ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : فخور بما قدمه اللاعبون اليوم وعلينا الاستمرار على هذا النهج

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته الكبير بالفوز الذي حققه الزعيم 5 \ 1 على فريق الغرافة، ضمن الاسبوع الحادي عشر من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : سعيد للغاية بالفوز الكبير هذا اليوم على الغرافة، لعبنا واحدة من افضل مبارياتنا هذا الموسم وقبل شهر ونصف تلقينا هنا خسارة بثلاثية امام نادي قطر ولكن اليوم الفريق قدم ادء اكثر من رائع وكنت اتمنى الخروج بشباك نظيفة.

وأضاف : فخور بتدريب السد واذا تم الاستمرار على هذا النهج سنكون قريبين من تحقيق الالقاب هذا الموسم.

وعن فترة تواجده في الدوري القطري حتى الان، قال مدرب السد : سعيد بتواجدي هنا في قطر واني جزء من مشروع مونديال 2022 وكل الجماهير التي حضرت وشهدت مونديال الاندية انبهرت بما شاهدته وانا متأكد من عودة الجميع لقطر مرة اخرى.

وبخصوص كيفية تهيئة اللاعبين لمباراة الغرافة بعد الخسارة الكبيرة امام الترجي في مونديال الاندية، أشار تشافي الى انه سعيد للغاية بالتدريبات التي خاضها الفريق هذا الاسبوع، وقال : حاولنا من خلال التدريبات تحفيز من الجانب الذهني وانا سعيد بما قدمة اللاعبون اليوم والاستمرار على هذا النهج ونحن لدينا لاعبون مميزون للقيام بذلك.

وتابع : لدينا فرصة للفوز بالدوري حتى الان ونحاول ايجاد الحلول لتذبذب المستوى من فترة لاخرى للوصول للمستوى المرضي والذي يساعدنا على التقدم اكثر واكثر.

وعن دخول السد المريكاتو الشتوي القادم، قال مدرب الزعيم : ثقتي كبيرة في لاعبي السد الحاليين الكبار والشباب ولايوجد تفكير في هذة اللحظة في التعاقد مع لاعبين جدد ومن يدري ماسوف يحدث بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع.