ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : غير مقبول هذة الخسارة ويجب تغيير الامور

عبر الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن استيائه الشديد للخسارة التي تعرض لها الزعيم 2 \ 6 امام فريق الترجي التونسي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة كأس العالم للاندية.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : حزين وغاضب من النتيجة،  ولا ادري كيف لعبنا اليوم بدون حماس واندفاع ويجب ان افهم ماحدث وهذا ليس السد الذي نعرفه.

وتابع مدرب السد : قدمنا اداء جيد امام مونتيري ولكن اليوم لعبنا بشكل سيئ في اول 30 دقيقة ثم جاءت البطاقة الحمراء لعبدالكريم، نحن فريق كبير وغير مقبول هذة الخسارة ويجب تغيير الامور واعتذر كثيرا لمشجعي السد.

وأضاف : أنا غاضب جداً وعلينا ان نعود ونحن الان في وضع سيئ ولم ننافس بقوة هذا اليوم، هدفنا دائما الفوز بكل البطولات وفي هذة البطولة كانت فرصة رائع للمشاركة ويجب علينا العودة.

وبسؤاله عن تقديم استقالته بعد هذة الخسارة، قال تشافي : لا تماما لاافكر في الاستقالة، انا سعيد في مشروعي في السد ويجب ان نكون واقعيين وصورتنا الحقيقية ظهرت في اول مباراتين، لدينا مباراة في الدوري بعد 6 ايام امام الغرافة ويجب ان نعود وننافس بقوة من اجل تحقيق الانتصارات.

وبخصوص تأثير حكم المباراة على النتيجة بعد طرد عبدالكريم، أشار المدرب الاسباني الى أن الحكم ليس عذرا لخسارة اليوم، وأضاف : في رائي طرد عبدالكريم حسم المباراة لمصلحة فريق الترجي خاصة بعد وصول النتيجة الى 3 اهداف وهذا ليس عذرا لاننا لم نبدأ المباراة بالشكل الجيد الذي يسمح لنا العودة في الشوط الثاني.

وعن رأئيه في مستوى فريق الترجي في البطولة، قال تشافي : الترجي فريق جيد واظهر مستوى جيد وهو فائز باللقب الافريقي ونافس بشكل قتالي وكنت اتمنى ان يكون هذا موقف لاعبي السد وانا غاضب على لاعبي فريق لهذا السبب.

وأضاف : علينا الان ان نتدارك الموقف ونعد اللاعبين بدنيا وذهنيا وان نتعافى للعودة للدوري المحلي، وانا متأكد من عودة الفريق وانا اتحلى بالايجابية دائما

وأتم مدرب السد حديثه قائلاً : اشعر بالثقة بالرغم ماحدث وعلينا العمل بايجابية،  لدينا فريق جيد ولاعبين جيدين، هذا جزء من كرة القدم ويجب ان اعمل وأرفع من ثقة اللاعبين للعودة اقوياء كما كنا في اول شهرين.