ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الترجي في كأس العالم للاندية

أكتفى الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، بالحصول على المركز السادس في بطولة كأس العامل للأندية2019، عقب الخسارة بنتيجة 2 \ 6 امام فريق الترجي التونسي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، في المباراة التي اقيمت اليوم الثلاثاء على استاد خليفة الدولي.

وكان الترجي السباق في أفتتاح النتيجة في د 6 عن طريق حمدو الهوني، ثم أضاف انيس البدري الهدف الثاني في د 13، قبل ان يحرز البدري الهدف الثاني له والثالث للترجي من ضربة جزاء في د 25، حتى قلص بغداد بونجاح الفارق بتسجيله الهدف الاول للسد في د 32 من ضربة جزاء، وأختتم حمدو الهوني اهداف الشوط الاول بتسجيله الهدف الرابع للترجي في د 42 والثاني شخصياً له.

ومع بداية الشوط الثاني قلص حسن الهيدوس الفارق من جديد للزعيم في د 49 بتسجيله الهدف الثاني للسد من ضربة جزاء، وعاد حمدو الهوني من جديد وسجل الهاتريك والهدف الخامس للترجي في د 74، قبل ان يختتم سامح الدربالي اهداف المباراة بتسجيل الهدف السادس للترجي في د 86، وشهدت المباراة طرد لاعب السد عبدالكريم حسن بالبطاقة الحمراء المباشرة في د 25.

د 6 هدف مبكر للفريق التونسي

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب الفريق التونسي والذي نجح في أخذ الأسبقية في د 6 بتسجيل الهدف الاول عن طريق حمدو الهوني، والذي أستغل تباطئ دفاع السد في ابعاد الكرة قبل ان يراوغ غابي ويصوب على يسار الحارس مشعل برشم محرزاً الهدف الاول في المباراة.

د 13 انيس البدري يسجل الهدف الثاني للترجي

واصل الفريق التونسي ضغطه حتى نجح أنيس البدري في أضافة الهدف الثاني في د13، بعد خطأ طارق سلمان مدافع السد في تمرير الكرة للحارس مشعل برشم والتي استغلها اللاعب الليبي حمدو الهوني قبل ان يمرر للبدري والذي سجل في شباك السد محرزاً الهدف الثاني.

د 25 الترجي يضيف الهدف الثالث

نجح فريق الترجي التونسي في اضافة الهدف الثالث في د 25 عن طريق ضربة جزاء سجلها انيس البدري، والتي احتسبها حكم المباراة بعد ان لمست الكرة يد المدافع عبدالكريم حسن داخل منطقة الجزاء، قبل ان يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لعبدالكريم.

د 32 بونجاح يقلص الفارق للزعيم

شهدت د 32 الهدف الاول لعيال الذيب عن طريق بغداد بونجاح من ضربة جزاء، والتي تحصل عليها اكرم عفيف بعد عرقلته من قبل مدافع الترجي سامح الدربالي، والتي ترجمها بغداد في شباك الترجي محرزاً الهدف الاول للسد في المباراة.

د 42 حمدو الهوني يحرز الهدف الرابع

عاد فريق الترجي للتسجيل من جديد في د 42، عن طريق اللاعب الليبي حمدو الهوني، والذي استغل من جديد خطأ تمركز لاعبي السد وسجل من الجانب الايسر في شباك السد الهدف الثاني له والرابع للترجي في المباراة، لينتهي الشوط الاول بتفوق الترجي 4 \ 1.

د 49 حسن الهيدوس يحرز الهدف الثاني للزعيم

ضغط الفريق السداوي بقوة من بداية الشوط الثاني حتى نجح حسن الهيدوس في تقليص الفارق للزعيم من جديد في د 49 بالهدف الثاني من ضربة جزاء، والتي تحصل عليها اكرم عفيف، وترجمها الهيدوس في شباك معز بن شريفية حارس الترجي.

د 60 سالم بديلاً لغابي

أجرى السد تغييره الثاني في د 60 بخروج غابي ونزل بدلاً منه سالم الهاجري، وحاول لاعبو السد الاستحواذ على الكرة في منطقة منتصف الملعب من زيادة الانتشار الهجومي.

د 74 حمدو الهوني يسجل الخامس للترجي

نجح فريق الترجي في تسجيل الهدف الخامس عن طريق اللاعب الليبي حمدو وهو الهاتريك الخاص به، بعد عرضية خليل شمام من الجانب الايسر والتي لم يتعامل معها الدفاع السداوي ليكملها الهوني في شباك مشعل برشم محرزاً الهدف الخامس للترجي.

د 87 الدربالي يسجل السادس للترجي

وشهدت د 87 تسجيل الهدف السادس لفريق الترجي عن طريق سامح الدربالي، قبل ان يحتيب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع اطلق بعدهما صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة 6 \ 2 لمصلحة الترجي التونسي.

بطاقة المباراة

السد \ الترجي التونسي   ( مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في كاس العالم للاندية 2019 )

الملعب             ( استاد خليفة الدولي )

تشكيل فريق السد  ( مشعل برشم ، حامد اسماعيل ( بيدرو ميجيل )، خوخي بوعلام ، طارق سلمان ، عبدالكريم حسن ، جونغ ، غابي ( سالم الهاجري )، على اسد ، بغداد بونجاح ، حسن الهيدوس ، أكرم عفيف ( هاشم علي)

تشكيل فريق الترجي ( معز بن شريفية ، كوامي بونسو ( رائد الفادع )، انيس البدري ، ابراهيم واتارا ( طه الخنيسي )، حمدو الهوني ، خليل شمام ، فوسني كوليبالي ، سامح الدربالي ، إلياس شطي ، علي بن رمضان ( عبدالرؤوف بن غيث )، عبدالقادر بدران )

نتيجة المباراة

6 \ 2                               ( لمصلحة الترجي )

الاهداف

حمدو الهوني                     د 6   د 42  د 74

أنيس البدري                    د 13  د 25 ( ضربة جزاء )

بغداد بونجاح                   د 32          ( ضربة جزاء )

حسن الهيدوس                 د 49          ( ضربة جزاء )

سامح الدربالي                 د 87

الانذارات

عبدالكريم حسن                          د 25 ( بطاقة حمراء )

الحكام

زيتوني عبدالقادر                 ( حكم ساحة )       تاهيتي

سوفري أوكتافيان                 ( مساعد اول )     رومانيا

جورجي سبيستيان                ( مساعد ثاني )     رومانيا

هاتيجان اوفيدو                     ( حكم رابع )       رومانيا