ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : رغبة اللاعبين الكبيرة سبب رئيسي في التأهل لربع النهائي

قدم الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، التهنئة للاعبي الزعيم على الفوز الهام الذي تحقق 3 \ 1 على فريق الدحيل في مباراة اياب دور الـ16 من دوري ابطال آسيا وتأهل الزعيم لربع النهائي.
وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : سعداء بالتاهل الى الدور ربع النهائي، حققنا الفوز على احد اقوى الفرق في الشرق الاوسط وفي المباراة الماضية كنا افضل من لقاء اليوم وعانينا كثيرا في شوط المباراة الثاني وكان بالامكان تسجيل العديد من الاهداف وأضعنا العديد من الفرص.
وأضاف المدير الفني : ” سعيد لتطور اللاعبين وطريقة اللعب الجديدة التي نطبقها وبدأ الفريق بتفهمها وهذا هو المهم في فلسفتي الجديدة و بالمحصلة الفوز منحنا التأهل ” .
وتابع تشافي : الدحيل يملك فريق مميز وهو من افضل الفرق في قطر ومباراة اليوم هامة في مسيرته وأنا سعيد بالارقام التي حققناها.
وأشار تشافي الى أنه كان يشعر بالتفاؤل قبل المباراة عطفا على رغبة اللاعبين الكبيرة والظهور الايجابي في لقاء الذهاب بملعب الجنوب في الوكرة، وقال : انا سعيد للمستوى الذى قدمه اللاعبين في المباراتين والصعود لربع النهائي سيكون دافع كبير قبل بداية الموسم الحالي.
وبخصوص مباراة النصر السعودي في ربع النهائي، قال مدرب السد: ستكون مباراة صعبة امام النصر السعودي وشاهدت مباراته الاخيرة وهدفنا هو العبور الى الدور نصف النهائي ونحن الان نفكر في كاس الشيخ جاسم ” السوبر ” وسنقضي الليلة بالاحتفال بهذا الفوز .
وعن شعوره بالضغط مع بداية عمله كمدرب، قال تشافي : لا أشعر بالضغط في عملي وانا أريد النجاح ولازلت في بداية مسيرتي التدريبية وهدفي المساعدة في تطور اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات.