ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : حققنا الفوز بعد معاناه وهدف أكرم هام لمسيرتنا

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه الفريق السداوي بهدفين لهدف على فريق الخور، في المباراة المؤجلة من الاسبوع السابع.

وقال تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : سعيد للغاية بالفوز خاصة انه جاء بعد معاناة، نحن نستحق الفوز عن جدارة بعد الضغط الكبير من قبل اللاعبين واصرارهم على تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

وأضاف : قابلنا مشكلة الهدف المبكر وهذا صعب علينا العودة ولكن نستحق الفوز بعد الهجوم الشرس طوال المباراة امام خط دفاع قوي لفريق الخور.

وبخصوص الهدف الثاني لاكرم عفيف، قال تشافي : هدف اكرم عفيف هام للغاية لانه منحنا 3 نقاط وضعتنا على بعد 6 نقاط مع متصدر الدوري ولذلك فهو هدم مهم جدا لنا.

وتابع مدرب السد : كنت متخوف بعد الفوز بكاس قطر ان يهبط الاداء واخبرت اللاعبين بذلك وهذا ماصعب علينا المباراة اليوم، الفوز هام لمسيرتنا من اجل المنافسة على بطولة الدوري.

وأتم تشافي حديثه قائلاً : لدينا شخصية كبيرة والقدرة على العودة ونحن من نصعب المباريات على انفسنا واتمنى ان نكون في كامل تركيزنا خلال المباريات المقبلة وان لانقبل اهداف مبكره.