ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أكرم عفيف يقود الزعيم لعبور الخور

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد في تجاوز فريق الخور بهدفين لهدف، في المباراة المؤجلة من الاسبوع السابع لدوري النجوم، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الخور.

وبهذا الفوز صعد الزعيم للنقطة 24 في المركز الثالث بجدول الترتيب، وكان فريق الخور قد أفتتح سجل الأهداف مبكراً في د 4، قبل ان يحرز نام تاي هي هدف التعادل للسد في د 30، قبل ان يسجل أكرم عفيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

د 4 الخور يتقدم مبكراً

شهدت بداية المباراة هدف مبكر لفريق الخور، والذي جاء في د 4 عن طريق البرازيلي تياغو كويزوز، بعد مغالطته لدفاع السد خاصة الثاني خوخي وجونغ ووضع الكرة لحظة خروج الحارس سعد الدوسري، مسجلاً الهدف الاول في المباراة.

محاولات سداوية

حاول لاعبو الزعيم الرد على هدف فريق الخور، وجاءت محاولات لاعبو السد اغلبها من العمق في ظل توغلان بونجاح واكرم عفيف، وفي د 15 اطلق الكوري جونغ تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء جاورت القائم الايسر لمرمى فريق الخور.

د 30 نام تاي يتعادل للزعيم

نجح الفريق السداوي في تسجيل هدف التعادل في د 30 بواسطة الكوري الجنوبي نام تاي هي، عقب عرضية هاشم علي من الجانب الايمن والتي سيطر عليها بغداد قبل ان يسيطر عليها نام ويصوب بقوة في شباك الخور محززاً هدف التعادل لعيال الذيب، وكاد بغداد بونجاح ان يحرز الهدف الثاني للزعيم في د 44 ولكن كرته جاورت القائم الايمن لمرمى الخور بقليل وسط متابعة أكرم عفيف، لتطلق صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1 \ 1.

الهيدوس بديلاً لهاشم مع بداية الشوط الثاني

أجرى الفريق السداوي تغييره الاول مع بداية الشوط الثاني بخروج هاشم علي ونزل بدلاً منه حسن الهيدوس، وكثف لاعبو السد من ضغطهم على دفاع فريق الخور، وتنوع اللعب بعد نزول الهيدوس الى الانتشار الهجومي خاصة من الاجناب.

د 71 تقنية الفيديو تحرم الزعيم من الهدف الثاني

نجح علي اسد في تسجيل الهدف الثاني لعيال الذيب في د 71، ولكن تقنية الفيديو أعلنت عن تواجد بغداد بونجاح المشارك في اللعبة في وضعية التسلل، واستمرت سيطرة لاعبي السد على المباراة مع تراجع لاعبو فريق الخور امام منطقة مرماهم.

ضغط سداوي

ضغط الفريق السداوي بقوة في الدقائق الاخيرة من اجل تسجيل الهدف الثاني، وفي د 89 توغل اكرم عفيف من الجانب الايسر ولعب كرة عرضية ابعدها دفاع الخور من امام المهاجم بغداد بونجاح في اللحظات الاخيرة.

أكرم يسجل الهدف الثاني للسد في الدقيقة الخامسة من الوقت الاضافي

شهدت د الخامسة من الوقت الاضافي تسجيل السد الهدف الثاني بواسطة اكرم عفيف ليمنح الزعيم نقاط الفوز، والذي اطلق بعده حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة 2 \ 1 لمصلحة السد.

بطاقة المباراة

السد \ الخور         ( مؤجلة من الاسبوع السابع لدوري النجوم )

الملعب                 ( استاد نادي الخور )

تشكيل فريق السد  ( سعد الدوسري ، بيدرو ميجيل ، خوخي بوعلام ، جونغ ، عبدالكريم حسن ، على اسد ( عبدالعزيز الانصاري )، سالم الهاجري ، هاشم علي ( حسن الهيدوس )، أكرم عفيف ، نام تاي هي ، بغداد بونجاح )

تشكيل فريق الخور  ( بابا جبريل ، يوسف رمضان ، مصعب عبدالمجيد ، لوكا بورغيس ، ابراهيم امادا ، ناصر عبدالسلام ، نايف مبارك ، روبيرت ملكي ، عبدالرحمن محمد ، تياغو كويروز ، أحمد حمودان )

نتيجة المباراة

2 \ 1               ( لمصلحة السد )

الاهداف

تياغو كويروز                     د 4

نام تاي هي                        د 29

أكرم عفيف                        د 95

الانذارات

تياغو كويروز                    د 18

أكرم عفيف                       د 34

سالم الهاجري                    د 40

بابا جبريل                        د 84

الحكام

محمد الشمري                           ( حكم ساحة )

رمزان النعيمي                        ( مساعد اول )

حمد العجي                            ( مساعد ثاني )

محمد احمد                                 ( حكم رابع )