ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” ياسر أبوبكر : أبارك لنفسي الأنضمام للزعيم وأتمنى أن أكون أضافة

أبارك لنفسي الأنضمام لهذا النادي الكبير والعريق

رغبتي القوية حسمت أنتقالي وأشكر كل الجماهير التى دعمتني أثناء المفاوضات

جئت للزعيم من أجل الألقاب والأسيوية حلمي الكبير

الموسم المقبل صعب على الجميع والدحيل والريان أول المنافسين

لم نظهر بالمستوى المطلوب مع العنابي ونوعد الجميع بتقديم الأفضل

يستاهلون جمهور العالمي كل الخير وأوعدهم ببذل أقصى جهد

بارك لاعب الفريق السداوي الجديد ياسر أبوبكر لنفسه بعد أنضمامه للزعيم بعقد يمتد 3 سنوات قادمة , وقال أبوبكر فى حواره مع موقع النادي : أبارك لنفسي بالأنتقال لقلعة الزعيم واللعب مع نادي السد , والذى يعتبر من أكبر وأعرق الأندية القطرية , وله تاريخ حافل بالألقاب محليا وأسيويا.

وأضاف لاعب السد الجديد : السد يضم بين صفوفة كوكبة من اللاعبين المميزين والموهوبين , وأتمنى أن أنال ثقة الجهاز الفني لتقديم أفضل ما لدي مع هذة الكوكبة من اللاعبين , لتحقيق المزيد من الأنتصارات وحصد البطولات.. مشيرا الى أن هدفه هو الفوز بالدوري مع عيال الذيب والحلم الأكبر الفوز بالبطولة الأسيوية.

وأشار ياسر الى أن رغبته الأولى كانت الأنتقال للسد على الرغم من العروض الأخرى التى جاءته , وقال : جائتني العديد من العروض ولكنى رغبتي بالتواجد مع الزعيم حسمت كل شئ , وأيضا العديد من الأصدقاء الذين دعموني كثيرا للموافقة على عرض نادي السد والأنضمام لبطل أسيا.. مؤكدا على أن أنضمامه خطوة أولى ويتمنى أن يضيف للنادي وأن يكون عند حسن ظن الجميع.

وبخصوص المنافسة الموسم المقبل, شدد أبوبكر على قوة وصعبة المنافسة فى الموسم الجديد , لاسيما بعد أندماج فريق لخويا والجيش وأصبح الدحيل مدجج بالنجوم , بالأضافة لفريق الريان القوي , ولذلك يجب علينا العمل ثم العمل وخاصة خلال فترة الاعداد الحالية للوصول لأفضل جاهزية قبل أنطلاق الموسم الجديد.

وحول مشاركته مع العنابي فى الفترة الأخيرة , قال لاعب العنابي , بالفعل لم نقدم مع المنتخب المستوى المطلوب , ونوعد الجميع بأن نكون أفضل فى قادم الأستحقاقات.

وأتم أبوبكر حواره قائلا ” أوجه رسالة أخيرة لجمهور السد والذى دعمني كثيرا خلال المفاوضات مع النادي , وأوعدهم أن أقدم أفضل ما لدي دائما , وما أخيب ظنهم , لأن جمهور العالمي يستاهل كل خير, وننتظرهم بقوة فى ملعب البطولات.