ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الفريق الاول يستأنف تدريباته .. وتكريم خاص للسداوي الصغير

1 min read

استقبل الجهازين الفني والاداري ولاعبو الزعيم، الطفل محمد سعيد بن محفوظ ،وذلك قبل أنطلاق مران الجمعة استعداداً لمواجهة الخور المقبلة في كأس QSL.

وكان الطفل محمد قد انتشر له مؤخراً مقطع فيديو وهو في المدرجات السداوية خلال أحتفاله بهدف سالم الهاجري الثاني في شباك الدحيل، وهو الفوز الذي منح عيال الذيب صدارة الدوري.

وحرص أعضاء الفريق الفريق السداوي على تكريم محمد، وأعطاءه قميص النادي مع بعض الهدايا، وألتقاط الصورالتذكارية معه.

وقد أبدى طفل الزعيم سعادته بالتكريم الذي حصل عليه من جانب لاعبو الفريق السداوي، وأضاف محمد سعيد بن محفوظ: سعيد بالتكريم وسعيد أكثر بانتصار السد على الدحيل والذي منحنا الصدارة خلال الفترة المقبلة وفترة التوقف والتي سوف تستمر لمدة شهرين، والتي ستعطي الفريق دافع للفوز ببطولة الدوري.

وتابع طفل الزعيم حديثه قائلاً: كنت ” معصب ” خلال الاحتفال خاصة وان الهدف الثاني جاء في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني مما زاد من الفرحة بالاحتفال بالهدف.. مؤكداً ان لاعبه المفضل في الفريق هو حسن الهيدوس”

الفريق الاول يستأنف تدريباته

وفي سياق متصل استأنف الفريق الاول تدريباته اليوم الجمعة، عقب الراحة التي حصل عليها لاعبو الزعيم لمدة يومين، بعد الفوز الكبير والمثير 3 \ 1 ، على فريق الدحيل، في المباراة المؤجله من الاسبوع التاسع لدوري نجوم QNB.

ويستعد الزعيم لمباراة الخور المقبلة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لبطولة كأس QSL، والتي ستقام الخميس المقبل 20 ديسمبر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويغيب عن السد في الفترة الحالية 9 لاعبين في صفوف العنابي القطري والذي يستعد لكأس آسيا المقبلة 2019، وهم ( سعد الدوسري ، عبدالكريم حسن ، طارق سلمان ، بيدرو ميجيل ، حامد اسماعيل ، سالم الهاجري ، خوخي بوعلام ، حسن الهيدوس ، أكرم عفيف )

تهنئة خاصة لجونغ

حظي المحترف الكوري الجنوبي يونغ أوو جونغ بتهنئة خاصة من قبل أعضاء الفريق السداوي بمناسبة عيد ميلاده ” 29 “، حيث تم أحضار كيكة كبيرة عليها اسمه، وأحتفل بها لاعبو الزعيم قبل انطلاق المران.