ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الوكرة في دوري النجوم

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، للخسارة بنتيجة 1 \ 2 أمام فريق الوكرة، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري النجوم، في المباراة التي اقيمت الخميس على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

وبهذة الخسارة توقف رصيد في النقطة 18 مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام العربي والخور، وكان محمد بن يطو قد تقدم للوكرة بالهدف الاول في د 8، ثم اضاف عمر علي الهدف الثاني للوكرة في د 38، قبل ان يقلص حسن الهيدوس الفارق بتسجيله الهدف الاول للسد في د 85، وشهدت المباراة اضاعة السد لضربة جزاء عن طريق بغداد بونجاح في د 21.

بداية قوية من جانب فريق الوكرة

جاءت بداية المباراة قوية من جانب فريق الوكرة، بعدما نجح محمد بن يطو في التقدم للوكرة في د8، بهدف من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاويا اليمنى لمرمى سعد الدوسري حارس السد.

د 21 بونجاح يهدر ضربة جزاء للزعيم

شهدت د 21 أهدار بغداد بونجاح ضربة جزاء للزعيم، والتي تحصل عليها بغداد بعد عرقلته من قبل مدافع الغرافة برونو يوفيني، والتي تصدى لها الحارس حسن ادريس ليحرم الزعيم من هدف التعادل.

محاولات سداوية

ضغط لاعبو الزعيم بقوة من العمق والاطراف من اجل تسجيل هدف التعادل، وواجه هذا الضغط تحفظ دفاعي من لاعبي فريق الوكرة واعتمداهم على الهجوم المرتد، وفي د 33 اطلق حسن الهيدوس تصويبة قوية من الجانب الايسر ابعدها الحارس حسن ادريس على دفعتين.

د 38 عمر علي يضيف الهدف الثاني للوكرة

نجح فريق الوكرة من أحد الهجمات المرتدة في أضافة الهدف الثاني، بعد تصويبة عمر علي من داخل منطقة الجزاء، والتي اصطدمت ببغداد بونجاح قبل ان تغير مسارها وتسكن شباك الزعيم، والتي أعلن بعده حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق الوكرة بهدفين نظيفين.

الزعيم يضغط مع بداية الشوط الثاني

ضغط الفريق السداوي بقوة مع بداية الشوط الثاني من أجل تقليص الفارق، وكاد حسن الهيدوس ان يقلص الفارق بتسجيله الهدف الاول للسد في د 54 ولكنها ذهبت في الشباك الخارجية لفريق الوكرة، أعقبتها تصويبة نام تاي هي في د 65 من على حدود منطقة الجزاء وجدت حارس الوكرة في الموعد.

د 85 حسن الهيدوس يقلص الفارق للزعيم

أجرى الفريق السداوي تغييره الثاني بخروج غابي ونزل بدلاً منه على اسد، وذلك من اجل تنشيط الجانب الهجومي، وفي د 85 نجح حسن الهيدوس في تقليص الفارق للسد بتسجيله الهدف الاول، وضغط الفريق السداوي بقوة من اجل تسجيل هدف التعادل حتى اطلق حكم المباراة صافرة الشوط الثاني والمباراة 2 \ 1 لمصلحة الوكرة.

بطاقة المباراة

السد \ الوكرة    ( الجولة الثانية عشرة من دوري النجوم )

الملعب              ( استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة )

تشكيل فريق السد    ( سعد الدوسري ، خوخي بوعلام ، بيدرو ميجيل ، حامد اسماعيل ( جونغ )، عبدالكريم حسن ، غابي ( على اسد )، سالم الهاجري ، أكرم عفيف ، بغداد بونجاح ، حسن الهيدوس ، نام تاي هي )

تشكيل فريق الوكرة  ( حسن ادريس ، عبدالرحمن فخرو ، سانشيز كورتس ، محمد بن يطو ، أحمد فاضل ( عادل علوي )، برونو يوفيني ، عمر علي ، عبدالله المفتاح ، عثمان كوليبالي ، رياض ناصر ( عبدالرحمن محمد )، اسماعيل محمود )

نتيجة المباراة

2 \ 1                                ( لمصلحة الوكرة )

الاهداف

محمد بن يطو                         د 8

عمر علي                           د 38

حسن الهيدوس                     د 85

الانذارات

بيدرو ميجيل                         د 5

برونو يوفيني                        د 20

عمر علي                            د 33

الحكام

 

سعو العذبة                           ( حكم ساحة )

رمزان النعيمي                      ( مساعد اول )

ماجد الشمري                        ( مساعد ثاني )

محمد أحمد                               ( حكم رابع )