ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الخور في دوري النجوم

1 min read

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد لخسارته الثالثة على التوالي في بطولة الدوري ، وذلك بهدف نظيف امام فريق الخور، ضمن الاسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB ، في المباراة التى شهدها استاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم السبت.

وبهذه الخسارة توقف رصيد السد في النقطة 46 وفي المركز الثاني بجدول الترتيب، وشهد اللقاء اضاعة ضربة جزاء لفريق الخور في د 83 بواسطة المهاجم الايراني سيروش حسين، قبل ان ينجح البديل سالم خليفة في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في د 85، وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وده مدافع السد بيدرو ميجيل.

بداية هادئه

وجاءت بداية المباراة هادئه بين الفريقين واستمرت فترة جس النبض حتى الربع ساعة الاولى ، والتى لم تشهد خطورة حقيقية على المرميين ، خاصة في ظل الاداء البطئ من اللاعبين وعدم نقل الكرة بالسرعة المطلوبة للمناطق الهجومية.

د 17 خروج بوعلام للاصابة

واجرى السد تغييره الاول في د 17 بخروج خوخي بوعلام للاصابة ونزل بدلا منه حسن احمد ، والذي لعب كرأس حربة صريح وتحول حمرون للجانب الايمن الهجومي، وفي د 25 هدد الزعيم مرمى الخور بتصويبة قوية من حسن الهيدوس من الجانب الايسر ابعدها الحارس خليفة ابوبكر بصعوبة لركنية.

محاولات للفريقين بدون خطورة

وصار اللقاء وسط تكافئ كبير بين الفريقين ، على الرغم من السيطرة السداوية على الكرة ، مع وجود مناوشات هجومية لفريق الخور لم ترتقي للخطورة المطلوبة ، قبل أن يحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل ضائع اطلق بعدهما صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

انطلاقة حماسية للشوط الثاني

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني حماس وندية من جانب الفريقين ، لاسيما مع ضغط الفريق السداوي والذي كانت لديه الرغبة الاكبر في تهديد مرمى فريق الخور ، وفي د 54 لعب حمرون كرة عرضية من الجانب الايسر نجح الحارس خليفة ابوبكر في التصدي لها بعد تدخل المدافع عبدالكريم حسن.

د 64 ياسر ابوبكر بديلا لبهاء الليثي

وواصل الفريق السداوي تغييراته في د 64 بخروج المدافع بهاء الليثي ونزل بدلا منه ياسر ابوبكر ، ليعود سالم الهاجري للعب بجوار بيدرو في قلب الدفاع ، فيما تواجد ياسر ابوبكر بجوار علي اسد في الوسط ، وفي د 69 اهدر عبدالكريم حسن هدفا محققا للزعيم ، بعد عرضية حمرون من الجانب الايمن والتى قابلها كريم بصدره لكن حارس الخور ابعدها في اللحظات الاخير لركنية.

د 70 فريدون بدلا لحسن احمد

وشهدت د 70 التغيير الثالث والاخير للزعيم بخروج حسن احمد ونزل بدلا منه علي فريدون ، وفي د 74 اطلق حسن الهيدوس تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت بجوار القائم الايمن لمرمى الخور بقليل في اخطر هجمات الزعيم في اللقاء.

د 85 سالم خليفة يسجل الهدف الاول للخور

ونجح فريق الخور في التقدم بالنتيجة في د 85 عن طريق البديل سالم خليفة بتصويبة قوية سكنت اقصى الزاويا اليسرى لمرمى السد ، معلنا عن الهدف الاول في اللقاء ، ثم احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع اطلق بعدهم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء بهدف نظيف لمصلحة الخور.

بطاقة المباراة

السد \ الخور   ( الاسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم qnb )

الملعب            ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد  ( مشعل برشم ، بيدور ميجيل ، يوغرطة حمرون ، مصعب خضر ، على اسد ، حسن الهيدوس ، عبدالكريم حسن ، خوخي بوعلام ( حسن احمد ) ( علي فريدون )، سالم الهاجري ، بهاء الليثي ( ياسر ابوبكر )، أكرم عفيف )

تشكيل فريق الخور  ( خليفة ابوبكر ، سعود الخلاقي ، كاستان لويسيانو ، سروش حسين ، هلال محمد ، موفق عوض ( سالم خليفة ) ، رضا شنبه ، نايف البريكي ، خالد رضوان ، حمد منصور ، احمد سالم )

نتيجة المباراة

1 \ 0                                  ( لمصلحة الخور )

الاهداف

سالم خليفة                             د 85

الانذارات

حمد منصور                          د 43

موفق عوض                          د 51

سالم خليفة                             د 86

بيدرو ميجيل                          د 90   ( بطاقة حمراء )

الحكام

سعود العذبة                         ( حكم ساحة )

زاهي الشمري                      ( مساعد اول )

احمد صالح                         ( مساعد ثاني )

عبدالرحمن الصديق                 ( حكم رابع )

محمد العبيدلي                         ( أضافي اول )

سلطان الشرشني                    ( أضافي ثاني )