ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بمشاركة الزعيم و600 لاعباً يمثلون 9 أندية .. ختام مهرجان براعم الطائرة

بمشاركة براعم الزعيم ، احتشد نحو 600 لاعباً في المهرجان الختامي للبراعم تحت 9 و11 سنة للكرة الطائرة بمشاركة مكثفة من أندية الوكرة والسد والريان والعربي وقطر والغرافة والخور والشمال، حيث نظم اتحاد الطائرة مهرجان البراعم صباح اليوم السبت في حديقة متحف الفن الإسلامي وقد حضر الفعالية علي بن غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة، ويوسف أحمد كانو أمين السر المساعد، وإبراهيم النعمة رئيس لجنة الحكام، بالإضافة إلى مسؤولو اللعبة ورؤساء الأجهزة بالأندية والمنظمين والحكام وعدد كبير من أولياء الأمور.

ويعتبر مهرجان البراعم تقليداً راسخاً لدى اتحاد اللعبة حيث اعتاد الاتحاد القطري للكرة الطائرة أن يفتح أبوابه أمام اللاعبين الصغار ليستمتعوا بأجواء التنافس وأن يعيشوا تجربة ممارسة لعبة الكرة الطائرة عن قرب.

ويهدف الاتحاد القطري للكرة الطائرة من خلال البرنامج الذي أعده في مهرجانات هذا العام إلى تعليم اللاعبين الذين يمثلون 9 أندية، أساسيات لعبة الكرة الطائرة بشكل ممتع وذلك عبر توفير عدد كبير من المدربين وتنظيم أنشطة ترفيهية ومسابقات.

وتضمن البرنامج عددا من الأنشطة شملت مسابقات في لعبة الكرة الطائرة وفقرات رياضية متنوعة، فضلا عن توفير أنشطة ترفيهية وهي القفز على الحواجز.

وحرض أعضاء اتحاد الطائرة على إلتقاط الصور التذكارية مع البراعم عقب نهاية المهرجان بالإضافة إلى تكريم اللاعبين على مشاركتهم المتميزة في مهرجان الكرة الطائرة للبراعم تحت 9 و11 سنة.