ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواصل تدريباته على فترتين ببادهارينغ

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته اليومية صباح الاحد , خلال فترة الاعداد فى المعسكر الخارجي بمنطقة بادهارينغ النمساوية استعدادا للموسم الجديد 2017 \ 2018 , وذلك على حسب البرنامج التدريبي للجهاز للفني.

وكان الفريق السداوي قد خاض خلال الثلاثة أيام الماضية تدريبات مكثفة من ناحية الجانب البدني للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية قبل خوض غمار المباريات الودية.

وجاءت الفترة الصباحية والتى اقيمت فى العاشرة داخل صالة الحديد بفندق اقامة الزعيم ” داس سيبين ” من اجل استعادة اللاعبين لعناصر اللياقة البدنية وتقوية العضلات للجزء العلوي والسفلي من الجسم.

جرعات لتقوية العضلات

وتم تقسيم اللاعبين خلال المران الصباحي لمجموعتين من اجل تنفيذ الوحدة التدريبية بكل دقة والتى شملت جميع عناصر اللياقه البدنية من تدريبات قوة ورشاقه ومرونه وتوازن بالاضافة للتدريبات الترددية من الحركة والثبات.

مران مسائي قوي

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على الاهتمام بالجوانب الخططية خلال المران المسائي والذى انطلق فى الخامسة والنصف , وتم التركيز على الجوانب التكتيكية وقدرة اللاعبين على التحرك واللعب السريع فى ظل الضغط المتواصل فى مساحات صغيرة , وأعقب المران الخططي تدريبات تخصصية بالتصويب على المرمى تألق فيها أكثر من لاعب.