ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواجه معيذر وديا الخميس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مباراة ودية , أمام نظيره بنادي معيذر , والتى ستقام فى السابعة مساء الخميس الرابع والعشرين من أغسطس الجاري , على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لأستحقاقات الموسم الجديد.

وكان الفريق السداوي قد خاض مباراة ودية وحيدة فى معسكره الخارجي بالنمسا أمام فريق غوزتيب التركي , قبل ألغاء الودية الثانية أمام بولونيا الإيطالي بسبب استدعاء لاعبي المنتخب الأول, ثم لعب الفريق السداوي مباراة ودية عقب العودة للدوحة أمام فريق الشمال انتهت لمصلحة السد بثمانية أهداف نظيفة.

وفي ذات السياق واصل الفريق السداوي تدريباته اليومية في السادسة والنصف على الملعب الفرعي بالنادي بمشاركة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا في ظل غياب مجموعة اللاعبين الدوليين والمنضمين للمنتخب القطري, بالأضافة للمدافع الايراني مرتضى كنجي والذى أنضم لتجمع منتخب بلاده.

واهتم الجهاز الفني خلال مران الاربعاء بالتدريبات المهارية بالكرة مع التركيز على الجانب الخططي لاسيما في كيفية تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية على المرمى في الجانب الهجومي والدفاعي، ثم أعقب التدريبات الخططية تقسيمة قوية بمنتصف الملعب شهدت ندية كبيرة من جميع اللاعبين.