ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته لمواجهة الغرافة

1 min read

كثف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد استعداداته لمواجهة الغرافة المقبلة ضمن الاسبوع الثالث من دوري نجوم qnb، في المباراة التي ستقام الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وخاض الفريق السداوي مرانه يوم الخميس فى السادسة والنصف على الملعب الفرعي بالنادي ,بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة البرتغالي فيريرا مدرب الفريق بمعنويات عالية لاسيما فى ظل الاداء الجيد الذى قدمه لاعبو السد خلال أول جولتين في الموسم امام الخريطيات والعربي.

وشهد مران الخميس تركيز كبير من جانب الجهاز الفني على تطوير اسلوب الهجوم المرتد للفريق والانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية بسرعة ,وهو الجانب الذي اهتم به فيريرا خلال الفترة الماضية وظهرت اجادة اللاعبين بطريقة مميزة.

وقام فيريرا أيضا بالتركيز على منطقة وسط وقدرة اللاعبين على الاحتفاظ  بالكرة لفترات طويلة وكيفية التحول من الدفاع للهجوم بطريقة سريعة , ومع نهاية المران اهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرات العرضية من العمق والاطراف.

ومن المقرر أن يخوض الزعيم مرانه الرئيسي في السادسة والنصف مساء الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي بصفوف مكتملة، حيث يضع الجهاز الفني التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها المباراة.