ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يعبر قطر ” بالثمانية “

1 min read

قاد الثنائي أكرم عفيف وبغداد بونجاح، الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد للحافظ على صدارته لدوري النجوم عقب الفوز الكبير 8 \ 1 على فريق نادي قطر، ضمن الاسبوع الثامن عشر، في المباراة التي اقيمت الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وبهذا الفوز صعد عيال الذيب للنقطة 47 في صدارة الدوري، وكان عبدالكريم حسن قد وضع السد في المقدمه في د 23، قبل ان يحرز بغداد بونجاح الهدف الثاني في د 30 من ضربة جزاء، ثم أحرز أكرم عفيف الهدف الثالث في د 35 ، ليأتي حسن الهيدوس ويسجل رابع أهداف السد مع صافرة نهاية الشوط الاول من ضربة جزاء ثانية للزعيم.

ومع بداية الشوط الثاني قلص الاردني بهاء عبدالرحمن الفارق لنادي قطر بتسجيله الهدف الاول في د 52، وعاد أكرم عفيف وسجل الهدفين الخامس والسادس للزعيم في د 57 و 72 على التوالي، ثم أختتم بغداد بونجاح أهداف الزعيم بتسجيله الهدفين السابع والثامن في د 84 ود 92.

بداية هادئة

جاءت بداية المباراة هادئه من جانب الفريقين على الرغم من السيطرة السداوية على الكرة خاصة بمنتطقة منتصف الملعب وتحرك لاعبي الاطراف، ولم تشهد الربع العشرة دقائق الاولى خطورة حقيقية على المرميين، وأعتمد فريق قطر على التأمين الدفاعي بمنتصف ملعبه ومحاولة اللعب على الهجوم المرتد، وفي د 13 توغل عبدالكريم حسن من الجانب الايسر ولعب كرة عرضية ابعدها الدفاع القطراوي قبل تدخل المهاجم بغداد بونجاح.

د 23 بتصويبة نموذجية عبدالكريم يحرز الهدف الاول للزعيم

ونجح عبدالكريم حسن في وضع الزعيم بالمقدمة، عندما سجل الهدف الاول للسد بتصويبة قوية ونموذجية في د 23 ، سكنت اقصى الزاويا اليسرى لمرمى جاسم الهيل حارس فريق نادي قطر.

د 30 بونجاح يضيف الهدف الثاني للسد

وشهدت د 30 هدف التقدم الثاني للزعيم بواسطة بغداد بونجاح من ضربة جزاء، والتي تحصل هليها بغداد بعد عرقلته من قبل مدافع نادي قطر عمر العمادي، والتي ترجمها بونجاح على يمين حارس قطر، محرزاً الهدف الثاني لعيال الذيب.

د 35 أكرم عفيف يسجل الثالث

ونجح أكرم عفيف في تسجيل الهدف الثالث لعيال الذيب في د 35 ، بعد الكرة العرضية من عبدالكريم حسن والتي أبعدها دفاع نادي قطر، قبل ان يكملها أكرم عفيف بضربة خلفية مزدوجة في شباك قطر، مسجلاً ثالث أهداف السد في المباراة.

الهيدوس يحرز الرابع للزعيم

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع أدرك حسن الهيدوس الهدف الرابع للسد من ضربة جزاء، والذي أطلق بعده حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول بتفوق الزعيم برباعية نظيفة.

د 52 بهاء عبدالرحمن يقلص الفارق لقطر

ومع بداية الشوط الثاني نجح المحترف الاردني لنادي قطر بهاء عبدالرحمن في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول في د 53 بتصويبة قوية سكنت الزاويا اليسرى لمرمى سعد الدوسري حارس الزعيم.

أكرم عفيف يحرز الخامس والسادس للسد

وعاد أكرم عفيف وسجل الهدف الثاني له والخامس للسد في د 57 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك العليا لمرمى قطر، معلناً عن خامس الاهداف، قبل ان يحرز الهداف السادس في د 72.

بونجاح يسجل السابع والثامن للزعيم

ونجح بغداد بونجاح في تسجيل الهدف الثاني له والسابع للسد في د 84 بتصويبة قوية ذهبت على يمين الحارس معلناً عن سابع الاهداف، ثم سجل بغداد الهاتريك والهدف الثامن له في الوقت المحتسب بدل من الضائع، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة 8 \ 1 لمصلحة السد.

بطاقة المباراة

السد \ قطر            ( الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB )

الملعب                    ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد ( سعد الدوسري ، بيدرو ميجيل ، عبدالكريم حسن ، جونغ ، على اسد ، حسن الهيدوس ، بغداد بونجاح ،حامد اسماعيل ، خوخي بوعلام ، ياسر ابوبكر ، أكرم عفيف )

تشكيل فريق نادي قطر ( جاسم الهيل ، رامي فايز ، عمار حمصان ، على جاسمي ، عمر العمادي ، حسين الساعدي ، يوغرطة حمرون ، أحمد معين ، يوسف فرحات ، صامويل ايتو ، بهاء عبدالرحمن )

نتيجة المباراة

8 \ 1                              ( لمصلحة السد )

الاهداف

عبدالكريم حسن                        د 23

بغداد بونجاح                           د 30    ( ضربة جزاء )  د 84   د 92

أكرم عفيف                             د 35    د 57  د 72

حسن الهيدوس                         د 45+2   ( ضربة جزاء )

بهاء عبدالرحمن                        د 52

الانذارات

عمر العمادي                           د 29

جاسم الهيل                             د 45

الحكام

محمد الشمري                         ( حكم ساحة )

سعود أحمد                          ( مساعد أول )

فيصل الشمري                      ( مساعد ثاني )

نايف القادري                        ( حكم رابع )