ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته استعداداً لكأس QSL

1 min read

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق السداوي لمدة 3 ايام، بعد الفوز الكبير 7 \ 1 على فريق الخريطيات، ضمن الاسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB.

ويستعد الزعيم لمباراة السيلية المقبلة، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس QSL، والتي ستقام يوم الجمعة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وشهد مران الاثنين العديد من الغيابات في ظل انضمام الكثير من اللاعبين للمنتخبات الوطنية المختلفة، حيث تغيب 8 لاعبين مع المنتخب القطري الاول وهم ( سعد الدوسري، خوخي بوعلام، عبدالكريم حسن، طارق سلمان، سالم الهاجري، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، بيدرو ميجيل )، حيث يستعد العنابي لمباراة سويسرا وأيسلندا الوديتين خلال فترة الفيفا بشهر نوفمبر.

ويغيب ايضا عن الزعيم خماسي المنتخب الاولمبي ( مشعل برشم ، حاتم كمال ، بهاء الليثي ، حسن أحمد ، يوسف عبدالرزاق )، وكان المهاجم الجزائري بغداد بونجاح قد تلقى استدعاء دولي للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة توجو المقبلة ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية بالكاميرون 2019.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا على الارتفاع بمعدلات اللياقة البدنية من أجل تجهيز اللاعبين المتواجدين مع الفريق حالياً بالطريقة المناسبة خلال فترة التوقف المقبلة وقبل استكمال بطولة الدوري من جديد.

جونغ يواصل العلاج

واصل الكوري الجنوبي جونغ أوو يونغ لاعب الفريق السداوي علاجه تحت أشراف الجهاز الطبي بالنادي، من أجل التعافي من اصابة الكاحل والتي ألمت به منذ مباراة الاهلي بالاسبوع العاشر للدوري، وكان جونغ قد تم أعفاءه من الانضمام لتجمع منتخب بلاده خلال الفترة الحالية في ظل الاصابة التي يعاني منها.

سعود الهاجري يعود لتدريبات الزعيم

شهدت تدريبات الفريق الاول، عودة الحارس سعود الهاجري، عقب تعافيه من اصابة القطع الجزئي للرباط الصليبي، والتي ألمت به خلال مباريات الفريق السداوي بدوري قطرغاز،هذا وسوف يواصل الهاجري تدريباته الخاصة تحت اشراف مدرب الحراس الاسباني ادواردو بيريز قبل الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق الاول.