ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للاهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريبه الرئيسي على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد استعدادا للمواجهة المقبلة أمام فريق النادي الاهلي ضمن الجولة الثانية لدوري نجوم قطر فى المباراة التى تقام فى الثامنة مساء الجمعة على ملعب البطولات بنادي السد.

يدخل الزعيم اللقاء برصيد 3 نقاط عقب الفوز الاول والعريض برباعية نظيفة على فريق الخريطيات , فيما سيكون فريق الاهلي ندا قويا بعد تخطيه فريق الغرافة فى الجولة الاولى 4 \ 2 .

وحرص فيريرا خلال المران الرئيسي على تجربة التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بجانب طريقة وأسلوب اللعب، واعتمد المران بطريقة أساسية على الجانب الخططي والتكتيكي بجانب أسلوب الضغط الجماعي والفردي واللعب السريع ونقل الكرة دائما لملعب المنافس.

واتسم المران بالجدية والحماس من قبل جميع اللاعبين والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز خاصة ان المباراة في غاية الاهمية من اجل الاستمرار فى تحقيق الانتصارات بعد الفوز الاول على الخريطيات وتأكيد جدية الفريق السداوي فى المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري.

021092016005

ومن جانبه عمل المدير الفني البرتغالي جوزفالدوا فيريرا على ايقاف المران اكثر من مرة لعلاج الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون واعطاء تعليماته الخاصة بهم.

في حين لم يشارك اللاعب عبدالكريم حسن في المران الجماعي للفريق وخاض مرانا فرديا مع مدرب اللياقة جواو ماركوس من اجل وصوله للجاهزية الكاملة عقب اجراءه جراحه ناجحه فى اليد.

جدير بالذكر ان الفريق السداوي كان قد حقق الفوز بهدفين لهدف على الاهلي فى لقاء القسم الاول للموسم 2015 \ 2016 , فيما انتهى لقاء القسم الثاني بالتعادل الايجابي 1 \ 1.