ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ابراهيم ماجد : مواجهة الاهلي صعبة وعلينا الحذر والتركيز لتحقيق الفوز

شدد إبراهيم ماجد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على صعوبة مباراة الزعيم امام الأهلي في الجولة الثانية لدوري نجوم قطر والتى ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتابع ابراهيم حديثه عقب المران الرئيسي قائلا” صعوبة المباراة ستشمل الفريقين على حد السواء بسبب الرغبة القوية التي تحدوا كلاهما في مواصلة عروضه القوية و تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة.

ووصف مدافع الزعيم مواجهة السد و الأهلي يوم الجمعة بالمثيرة والحاسمة في تأكيد جاهزية عيال الذيب للموسم الجديد.. مشيرا الى الاداء القوي لفريق النادي الاهلي في اللقاء السابق أمام الغرافة وفوزه على منافسه بالأربعة جعله احد أبرز الفرق في الجولة الأولى للدوري .

وأضاف ماجد” الاهلي حقق فوزا باهر على الغرافة برباعية ونحن أيضا حققنا فوزا مهما و تغلبنا على منافسنا بالأربعة و قدمنا مستويات جيدة جعلتنا نتقاسم صدارة الترتيب مع فرق أخرى ولذلك يجب علينا الحذر والتركيز من اجل تقديم الافضل.

وأتم مدافع السد حديثه قائلا ” علينا ان نتفادى الاخطاء التى حدثت فى لقاء الخريطيات على الرغم من الفوز العريض برباعية من اجل مواصلة العمل بقوة لتحقيق الفوز الثاني “