ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخسر من الدحيل بهدف ويودع كأس الأمير 2018

ودع الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، بطولة كأس الأمير للموسم 2017 \ 2018 ، عقب الخسارة بهدف دون رد ، أمام فريق الدحيل ، في مباراة الدور نصف النهائي والتي أقيمت الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب فريق الدحيل المعز علي في د 68 ، وشهد اللقاء طرد مدافع السد عبدالكريم حسن مع صافرة نهاية الشوط الاول.

بداية حذرة

وجاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين ، وحاول كل فريق الاستحواذ على الكرة في الدقائق الاولى ، خاصة مع الكثافة العددية في منطقة منتصف الملعب ، وأستمرت فترة جس النبض حتى العشرة دقائق الاولى والتي لم تشهد خطورة حقيقية على المرميين.

د 18 القائم يحرم الزعيم من التسجيل

وشهدت د 18 تصويبة قوية من حامد اسماعيل من الجانب الايمن اصطدمت بالقائم الايمن لفريق الدحيل وذهبت للخارج ليضيع الهدف الاول على عيال الذيب ، وجاء رد الدحيل في د 23 بكره رأسيه لمحمد مونتاري اصطدمت بقائم الزعيم وذهبت للخارج.

الفيديو يلغي أحتساب ضربة جزاء للزعيم

وفي د 30 ألغى حكم الفيديو أحتساب ضربة جزاء للفريق السداوي أثر عرقلة حسن الهيدوس داخل منطقة جزاء فريق الدحيل والتي كان أحتسبها حكم اللقاء قبل ألغائها من قبل حكم الفيديو، وواصل الزعيم ضغطه وكاد الهيدوس ان يسجل الهدف الاول في د 34 ولكن تصويبته وجدت الحارس كلود أمين في الموعد، وصار اللقاء في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وسط تكافئ كبير ، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته بنهايته بالتعادل السلبي.

انطلاقه قوية للشوط الثاني وحمرون بديلاً لسالم

وشهدت بداية الشوط الثاني تكافئ وندية بين الفريقين ، على الرغم من النقص العددي للفريق السداوي ، وأجرى الزعيم تغييره الاول في د 58 بخروج سالم الهاجري ونزل بدلا منه العائد من الاصابة حمرون ، والذي لعب في مركز المهاجم الصريح ، فيما عاد خوخي بوعلام للوسط المدافع.

د 68 المعز علي يتقدم للدحيل

ونجح فريق الدحيل في التقدم بالنتيجة في د 68 عن طريق المعز علي ، والذي أستغل تمريرة الكوري الجنوبي نام تيهي من الجانب الايمن وأسكنها شباك حارس الزعيم سعد الدوسري محرزاً الهدف الاول في المباراة.

د 73 أحمد سيار بديلاً لبوعلام

واصل الفريق السداوي تغييراته في د 73 بخروج خوخي بوعلام ونزل بدلاً منه احمد سيار, وحاول لاعبو السد التماسك في العشرة دقائق الأخيرة من تسجيل هدف التعادل ، وقابل ذلك استحواذ على الكرة من قبل لاعبي الدحيل، وأجرى السد تغييره الثالث في د 84 بخروج أكرم عفيف ونزل بدلاً منه حسن أحمد ، حتى أحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء 1 \ 0 لمصلحة الدحيل.

بطاقة المباراة

السد \ الدحيل       ( الدور نصف النهائي لكأس الامير 2018 )

الملعب               ( استاد جاسم بن حمد بنادي السد )

تشكيل فريق السد   ( سعد الدوسري ، مرتضى كنجي ، أحمد سهيل ، عبدالكريم حسن ، حامد اسماعيل ، سالم الهاجري ( يوغرطة حمرون )، ياسر أبوبكر ، بيدرو ميجيل ، حسن الهيدوس ، أكرم عفيف ، خوخي بوعلام ( أحمد سيار)

تشكيل فريق الدحيل ( كلود أمين ، محمد موسى ( مراد ناجي ) ، خالد مفتاح ، لوكاس منديز ، دامي تراوي ، لويز مارتن ، نام تيهي ، محمد مونتاري ( يوسف العربي ) ، بسام هشام ، المعز علي ، على عفيف ( اسماعيل محمد)

نتيجة المباراة

1 \ 0                                    ( لمصلحة الدحيل )

الاهداف

المعز علي                              د 68

الانذارات

عبدالكريم حسن                        د 45 ( بطاقة حمراء )

يوسف العربي                         د 60

أحمد سهيل                            د 74

يوغرطة حمرون                     د 90

يوسف مفتاح                         د 90

الحكام

سلمان فلاحي                          ( حكم ساحة )

رمزان النعيمي                        ( مساعد أول )

حمد العجي                            ( مساعد ثاني )

نايف القادري                           ( حكم رابع )