ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتخطى الشحانية بثلاثية في كأس أورويدو

حصد الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، انتصاره الاول في بطولة كأس اوريدو للموسم 2019 \ 2020، عقب الفوز بنتيجة 3 \ 1 على فريق الشحانية ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى، في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على استاد نادي الخور.

وبهذا الفوز صعد الزعيم للنقطة الثالثة من مباراتين، وكان رامي سهيل قد وضع السد في المقدمة في د 7، قبل ان يحرز عبدالعزيز الانصاري الهدف الثاني للزعيم في د 35، ثم سجل طلال عبدالله الهدف الثالث في د 63، حتى قلص الدوكالي الصيد الفارق بتسجيله هدف الشحانية الوحيد في المباراة في د 74 من ضربة جزاء.

د 7 رامي سهيل يتقدم للزعيم بالهدف الاول

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب عيال الذيب عندما نجح رامي سهيل في التقدم بالهدف الاول عن طريق رامي سهيل في د 7، عقب الضربة الركنية التي لعبها عبدالعزيز الانصاري من الجانب الايسر والتي قابلها رامي برأسه لتصطدم بالقائم وتسكن شباك فريق الشحانية.

د 35 عبدالعزيز الانصاري يسجل الثاني للزعيم

نجح عبدالعزيز الانصاري في تسجيل الهدف الثاني للزعيم في د 35، بعد خطأ حارس السيلة في ابعاد الكرة والتي استغلها ثنائي الزعيم رامي سهيل والانصاري، قبل ان تصل الكرة للانصاري داخل منطقة الجزاء والذي اطلق تصويبة قوية ذهبت على يمين حارس الشحانية محرزاً الهدف الثاني للزعيم.

د 63 طلال عبدالله يحرز الهدف الثالث للزعيم

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الفريق السداوي بقوة لزيادة الغلة من الاهداف، حتى نجح طلال عبدالله في تسجيل الهدف الثالث للسد في د 63 من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة عبدالكريم حسن لتسكن الكرة الزاويا اليمنى لمرمى الشحانية.

د 74 الشحانية يقلص الفارق ومحاولات للفريقين

شهدت د 74 هدف تقليص الفارق لفريق الشحانية عن طريق الدوكالي الصيد من ضربة جزاء، واستمرت المباراة سجال بين الفريقين حتى اطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة 3 \ 1 لمصلحة السد.

بطاقة المباراة

السد \ الشحانية     ( الجولة الثانية لكأس اورويدو )

الملعب                ( ملعب نادي الخور )

تشكيل فريق السد ( يوسف عبدالله ، عبدالكريم حسن ، علي أسد ، عبدالعزيز الانصاري ، حسين بهزاد ، مصطفى طارق ، عبدالرحمن راشد ( طلال ابراهيم )، مصطفى طارق ( أيوب مشهور )، ياسر ابوبكر ، طلال عبدالله ( محمود نادر ) ، فيصل محمد ( الحسين المالكي )، رامي سهيل  ( خالد اليزيدي)

تشكيل فريق الشحانية ( ابراهيم موردو ، عبدالله المسيكي ، صالح اليهري ، حمد سعود ، نيجل دي يونج ، سعد الصوان ، يونس يعقوب ، الدوكالي الباعور ، احمد يوسف ، سعود فرحان )

نتيجة المباراة

3 \ 1                                  ( لمصلحة السد )

الاهداف

رامي سهيل                         د 7

عبدالعزيز الانصاري              د 35

طلال عبدالله                        د 63

الدوكالي الصيد                    د 74

الحكام

محمد أحمد                              ( حكم ساحة )

سعود أحمد                            ( مساعد اول )

محمد عبدالله                            ( مساعد ثاني )

فهد الجاسم                              ( حكم رابع )