ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

أكرم عفيف يسجل الهاتريك ويقود الزعيم لتجاوز السيلية

حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مواجهته امام السيلية بالفوز بنتيجة 3 \ 0 ، ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من دوري النجوم، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على استاد جاسم بن حمد.

وبهذا الفوز صعد عيال الذيب للمركز الثاني مؤقتاً برصيد 30 نقطة، وسجل ثلاثية السد أكرم عفيف في الدقائق 3 و 48 ( ضربة جزاء ) و 53 توالياً.

 د 3 أكرم عفيف يتقدم للزعيم بالهدف الأول

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريق السداوي، عندما نجح أكرم عفيف في وضع السد بالمقدمة في د 3، بعد التوغل الناجح لبغداد بونجاح من الجانب الايسر والذي لعب كرة عرضية ابعدها حارس السيلية والتي أكملها عفيف بقوة في الشباك محرزاً الهدف الأول لعيال الذيب.

سيطرة سداوية

بسط أبناء الزعيم سيطرتهم على المباراة دفاعياً وهجومياً، لاسيما بعد الاستحواذ على منطقة منتصف الملعب، وحاول الرباعي الهجومي على اسد واكرم ونام وبغداد تهديد مرمى السيلية في اكثر من كرة، وفي د 25 توغل عبدالكريم حسن من الجانب الايسر ولعب كرة عرضية اصطدمت بدافع السيلية واكملها على اسد في الشباك ولكن حكم المباراة اعلن عن تسلل على اسد، أعقبها تصويبة نام تاي هي في د 35 جاورت القائم الايسر لمرمى السيلية، واستمرت محاولات عيال الذيب حتى احتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع اطلق بعدهما صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتفوق السد بهدف نظيف.

د 48 أكرم عفيف يضيف الهدف الثاني للزعيم من ضربة جزاء

نجح السد في أضافة الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، بواسطة صاحب الهدف الأول أكرم عفيف وذلك من ضربة جزاء في د 48 والتي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة عفيف من قبل لاعب السيلية محمد مدثر، والتي ترجمها أكرم في الشباك مجسلاً ثاني اهداف السد في المباراة.

د 53 أكرم يسجل الهاتريك

شهدت د 53 تسجيل الهدف الثالث لعيال الذيب والذي جاء عن طريق أكرم عفيف والذي سجل الهدف الشخصي له ليضع الزعيم في المقدمة بثلاثة اهداف نظيفة.

استحواذ سداوي

سيطر ابناء الزعيم على الدقائق الاخيرة من المباراة، وتناوبوا على اهدار العديد من الفرص امام مرمى السيلية، حتى احتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من ضائع أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة 3 \ 0 لمصلحة.

بطاقة المباراة

السد \ السيلية        ( الجولة الرابعة عشرة من دوري النجوم )

الملعب                 ( استاد جاسم بن حمد )

تشكيل فريق السد    ( مشعل برشم ، بيدرو ميجيل ( حسام كمال )، خوخي بوعلام ، جونغ ، عبدالكريم حسن ، على اسد ( عبدالعزيز الانصاري )، سالم الهاجري ، طارق سلمان ، أكرم عفيف ، نام تاي هي ، بغداد بونجاح )

تشكيل فريق السيلية  ( خليفة أبوبكر ، مصطفى محمد ، مجدي صديق ، مبارك بوصوفة ، كريم أنصاري ، سيرجين مابودجي ، ماهر يوسف ، عادل بدر ، محمد فيصل ، محمد مدثر ، نذير بلحاج )

نتيجة المباراة

3 \ 0                               ( لمصلحة السد )

الاهداف

أكرم عفيف                             د 3   د 48  ( ضربة جزاء )  د 53

الانذارات

خوخي بوعلام                           د 87

الحكام

سلمان فلاحي                       ( حكم ساحة )

زاهي الشمري                      ( مساعد أول )

ماجد الشمري                       ( مساعد ثاني )

محمد أحمد                             ( حكم رابع )