ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نجاح كبير لمهرجان السلة للبراعم للجاليات بنادي السد

نظم جهاز كرة السلة بنادي السد صباح الاربعاء السادس والعشرين من أبريل الجاري , المهرجان الأول لكرة السلة للبراعم بمناسبة نهاية موسم 2016 \ 2017. .

وأقيم المهرجان على الصالة المغطاة بنادي السد وسط مشاركة العديد من المدارس للجاليات المختلفة ومنهم , الجالية التونسية واللبنانية والفلسطينية والسودانية والهندية , ضمن الشراكة مع نادي السد والتي يهدف النادي من خلالها لتوسيع قاعدة اللعبة وزيادة إنتشارها من خلال إكتشاف المواهب داخل المدارس وضمها لتدعيم فرق النادي وصقل مواهبها مما يعود بالنفع في المستقبل على اللعبة والرياضة القطرية .

وشارك بالمهرجان حوالي 80 طالبا وحضره أعضاء الجهازين الفني والإداري لجهاز كرة السلة بنادي السد , وخالد الكواري نائب رئيس الجهاز, بالإضافة للمدرسين والمشرفين بالمدرسة .

وكان المهرجان عبارة عن كرنفال وإحتفال رياضي , تخلله مجموعة من المسابقات والألعاب الصغيرة للطلاب بالإضافة إلى جمل حركية بها العديد من المهارات لكرة السلة .وتم توزيع هدايا على الطلاب من النادي.

وفى نهاية المهرجان ألتقط جميع المشاركين الصور التذكارية مع كأس قطر لكرة القدم, والذى ستقام المباراة النهائية الخاصة به بين فريقي السد والجيش , يوم السبت المقبل , على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.