ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

وسط غياب 16 لاعب .. الزعيم يستأنف تدريباته استعداداً للوكرة

أستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته فى الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء اليوم الاربعاء، على ملاعب التدريب الجديدة بالنادي، عقب الراحه التى حصل عليها الزعيم لمدة 3 أيام بعد مباراة الريان الأخيرة بالدوري.

ويستعد الفريق السداوي لمباراة الجولة الاولى من بطولة كأس أوريدو أمام فريق الوكرة والتي ستقام مساء الجمعة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وشهد مران الزعيم غياب أكثر من 16 لاعب من الفريق الاول بسبب الانضمام للعنابي الاول والاستدعاءات الدولية للاعبين المحترفين بجانب الاصابات.

ويغيب عن الزعيم 8 لاعبين مع العنابي الاول وهم ( سعد الدوسري ، حسن الهيدوس ، بيدرو ميجيل ، سالم الهاجري ، طارق سلمان ، أكرم عفيف ، خوخي بوعلام ، عبدالكريم حسن )، والذي يستعد لمباراة بنغلاديش في التصفيات المزدوجة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا بالصين 2023.

وأنضم 3 لاعبين للمنتخب الاولمبي ( مشعل برشم ، حسين بهزاد ، هاشم علي )، وذلك خلال تجمع شهر أكتوبر استعداداً لبطولة آسيا 23 سنة بتايلاند، بالاضافة للثلاثي المحترف ( بغداد بونجاح ، جون أوو يونغ ، نام تاي هي ) لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية، بجانب عدم أكتمال جاهزية المهاجم عبدالعزيز الانصاري بعد اصابته في العضلة الخلفية، وابتعاد أحمد سيار عن التدريبات بسبب المرض.

وحرص الجهاز الفني على الارتفاع بالحمل التدريبي للاعبي فريق تحت 23 عاما من الجانب البدني والمهاري، مع التركيز على تدريبات الكرة وقدرة اللاعبين على تنفيذ الضغط المستمر على المنافس واللعب فى مساحات صغيرة.