ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة الغرافة صعبة ولا نريد الصدارة لمدة 24 ساعة فقط

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد , على اهمية مباراة الغرافة المقبلة , ضمن الاسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر , فى المباراة التى ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :استعدادات السد للمباراة طبيعية مع القليل من التدريبات فى ظل ضغط جدول المباريات , واتمنى عدم حدوث اى اصابات حتى موعد المباراة ,والتى تعتبر هامة لنا لاسيما مع تعثر لخويا سنكون نحن فى الصدارة.
وأضاف المدرب البرتغالي :هدفنا الفوز فى كل المباريات القادمة من اجل حصد اللقب ,ولا اريد الصدارة فقط لمدة 24 ساعة ,ونسعى للاستمرار فى القمة ,ولذلك هناك 9 مباريات على نهاية الدوري واتمنى تواجد كل اللاعبين خاصة فى ظل مشاركتنا الاسيوية وتواجد عدد كبير من اللاعبين فى المنتخبات الوطنية.
وحول مستوى فريق الغرافة , قال المدرب البرتغالي :الغرافة هذا الموسم يقدم الافضل عما حدث عن الموسم السابق , وانا لا انسى فرق كالريان والجيش بامكانهما ان يعودوا للصدارة خاصة والفارق قليل , والدوري ليس بين السد ولخويا فقط ,وسنركز على الفوز فى كل المباريات وعدم خسارة اى نقطة.