ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فئات الزعيم تحقق 4 انتصارات مثيرة على السيلية فى الاسبوع الثاني عشر

حققت فرق الفئات السنية لكرة القدم بنادي السد انتصارات قوية ومثيرة , ضمن الاسبوع الثاني عشر لدوري الفئات السنية لكرة القدم فى المباريات التى أقيمت الجمعة والسبت على ملاعب السد والعربي والغرافة .

ونجح فريق الناشئين السداوي فى الحفاظ على صدارته بتحقيق الفوز 12 على التوالي بنتيجة 3 \ 1 على فريق الناشئين بنادي السيلية , فى المباراة التى اقيمت على ملعب نادي الغرافة

ليحافظ ناشئو الزعيم بهذا الفوز على الصدارة برصيد 36 نقطة, وسجل ثلاثية السد ( رامي سهيل وعلى لومان ومحمد لومان ) , هذا ونجح حارس الزعيم جهاد محمد هديب فى التصدي لضربتي جزاء خلال اللقاء.

وفى مسابقة الشباب أكتسح الزعيم نظيره بنادي السيلية 5 \ 1 , ضمن الاسبوع الثاني عشر لدوري الشباب , فى المباراة التى اقيمت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي, وبهذا الفوز استمر شباب السد فى صدارة الدوري برصيد 29 نقطة, وسجل خماسية السد , ثلاثية لسعود ابراهيم هدف لكلا من يوسف عبدالرزاق وخالد اليزيدي.

هذا ويتبقى مباراة مؤجله لشباب الزعيم من الاسبوع الحادي عشر امام فريق الشباب بنادي قطر.

وكان فريق الامل السداوي قد حقق انتصارا صعبا بهدف نظيف على فريق الامل بنادي السيلية , ليحافظ امل الزعيم بهذا الفوز على صدارة دوري الامل برصيد 30 نقطة من 10 انتصارات وخسارتين.

وحافظ أشبال السد على انتصارات الزعيم على فرق السيلية بتحقيق الفوز الرابع بهدفين لهدف , على فريق الاشبال بنادي السيلية , وبهذا الانتصار تمسك اشبال الزعيم بالمركز الثاني ووصافة جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 8 انتصارات وتعادل و3 هزائم , خلف المتصدر أشبال الغرافة.