ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بعودة الدوليين الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للوكرة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي بنادي السد استعدادا لمباراة الوكرة المقبلة ضمن الجولة السابعة لدوري نجوم قطر للموسم 2016 \ 2017 فى المباراة التى ستقام فى الرابعة عصر الاحد على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة .

 الزعيم ووصافة الترتيب

يدخل السد اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الاخير قبل فترة التوقف برباعية نظيفة على فريق الشحانية والتواجد فى المركز الثاني لجدول ترتيب دوري النجوم برصيد 14 نقطة , فيما يحتل فريق الوكرة المركز الاخير فى الدوري برصيد نقطة.

عودة الدوليين

وشهد المران الرئيسي مشاركه قوية من جميع نجوم الفريق الأول لاسيما مع عودة لاعبي المنتخب الاول بعد انتهاء مباراة العنابي امام الصين ضمن تصفيات مونديال روسيا وهم ( سعد الدوسري ومحمد كسولا وبيدرو وابراهيم ماجد وسالم الهاجري وحامد اسماعيل وعلى اسد وحسن الهيدوس ).

تدريبات قوية بدنية وفنية

وحرص الجهاز الفني على رفع جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، وظهر اللاعبون في قمة الجاهزية على المستويين الفني والبدني وبمعنويات مرتفعة , وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا خلال المران الرئيسي على التدريبات المهارية بالكرة التي تنوعت بين الهجومية والدفاعية، قبل أن يجرى تقسيمة بمنتصف الملعب على مرمى صغير فى الجانبين ,شهدت ندية وإثارة كبيرتين من جميع اللاعبين وتم التركيز خلالها على بعض الجمل التكتيكية التي من المنتظر أن يتم تنفيذها خلال اللقاء .

 أهتمام خاص بالدور الهجومي

وفى نفس الإطار حظي الدور الهجومي باهتمام كبير داخل المران الرئيسى للزعيم، حيث تم التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز

 خلفان يشارك فى التدريبات الجماعية للمرة الاولى

وشهد مران الجمعة المشاركة الاولى لنجم الفريق السداوي خلفان ابراهيم فى التدريبات الجماعية , عقب انتهاء مرحلة التأهيل الخاصة به , والتى بدأت بعد اصابته فى الركبة قبل مواجهة معيذر الاخيرة بالدوري.

0180112016003

غسان وحيد يواصل التأهيل

خضع غسان وحيد لاعب الفريق السداوي لتدريبات تأهيل خاصة تحت اشراف مدرب اللياقة البرازيلي جواو من اجل الوصول للجاهزية الكاملة بعد الالام التى شعر بها مؤخرا فى الركبة.

نائب الرئيس يدعم عيال الذيب

هذا وحرص سعادة ناصر مبارك العلي نائب رئيس نادي السد , على حضور مران الجمعة لعيال الذيب من اجل الشد من أزرهم قبل لقاء الوكرة المقبل ضمن الجولة السابعة لدوري النجوم.

 مران اخير وقائمة

ويخوض الفريق السداوي مرانهم الاخير فى الخامسة مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي , والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين التى ستخوض اللقاء.