ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم فى المجموعة الاولى لخليجية السلة بالبحرين

أجريت مساء الجمعة السابع من أبريل في العاصمة البحرينية المنامة قرعة بطولة الأندية الخليجية ال 37 لكرة السلة والتي سوف يشارك فيها الريان والسد ممثلين عن كرة السلة القطرية والتي سوف تقام في ضيافة نادي المنامة البحريني خلال الفترة من 12 إلى 20 مايو المقبل .

وأسفرت القرعة التي أشرف عليها محمد علي السبيعي أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية عن وقوع فريق السد في المجموعة الأولى مع فرق الأهلي البحريني والاتحاد السعودي والأهلي الإماراتي في حين وقع الريان في المجموعة الثانية مع فرق المنامة البحريني مستضيف البطولة والشباب الإماراتي والاتفاق العماني .

وحضر مراسم القرعة محمد علي السبيعي الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة وامين السر المساعد باتحاد كرة السلة ومعه راشد العبد الله رئيس جهاز كرة السلة بنادي الريان ممثلا عن نادي الريان وأحمد السيد مسؤول التسويق في نادي السد بالإضافة  إلى عبد الأله عبد الغفار أمين السر العام للاتحاد البحريني لكرة السلة وعبد الله عاشور امين السر العام لنادي المنامة البحريني .

وسوف يلعب السد أول مباراة له في البطولة مع الأهلي البحريني والريان مع الشباب الإماراتي ثم يلعب السد مع الأهلي الإمارات والريان مع المنامة البحريني ويختتم السد مبارياته مع الاتحاد السعودي والريان مع الاتفاق العماني .

ويقضي نظام البطولة بتأهل الأربعة فرق من كل مجموعة إلى دور الثمانية ويلعب بنظام خروج المغلوب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث من كل مجموعة ثم الدور قبل النهائي ثم النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة وتقامان يوم السبت 20 مايو مع اليوم الختامي للبطولة .