ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” تشافي : جاهزون لمواجهة الغرافة ونحن غير سعداء بالمركز الثالث

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية الفريق السداوي لمباراة الغرافة المقبلة، ضمن الجولة الـ22 والأخيرة لدوري النجوم هذا الموسم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً : نحن جاهزون للمباراة الاخيرة، فقدنا فرصة الفوز بالدوري وهذا شيء مؤسف، اعتقد اننا خسرنا اللقب بسبب اخطائنا ولكن نحن نسير في فترة جيدة الآن.

وأضاف مدرب السد : فزنا في ٤ مباريات على التوالي ونسعى الى المواصلة بهذه الطريقة ونعلم تماما ان الغرافة صاحب المركز الرابع لديه لاعبين رائعين ومدربه جوكانوفيتش ممتاز جداً.

وأشار تشافي الى أن المباراة ستكون قوية وصعبة للفريقين ولكن نحن الآن في مستوى جيد ونسعى الى انهاء المشوار بالفوز في هذه المباراة.

وعن حصول الزعيم على المركز الثالث مع ختام بطولة الدوري، قال المدرب الاسباني : لسنا سعداء بالمركز الثالث، نشعر بالإحباط ولم نلعب بالشكل المطلوب، يجب علينا التطوير للنسخة القادمة وعلينا ان نكون أفضل بكثير.

وأوضح تشافي : بعد الخروج من دوري أبطال آسيا خسرنا ٣ مباريات على التوالي وكانت فترة صعبة جدا لنا ولذلك لم نستطع المنافسة حتى اللحظة الاخيرة في هذه البطولة وبالتأكيد نسعى الى التجهيز بشكل جيد للنسخة المقبلة.

وبخصوص طموحاته للموسم الجديد ، قال مدرب الزعيم : بالطبع نريد ان نفوز بلقب الدوري في الموسم القادم وهو من اهم اهدافنا، نحن في السد دائمًا نلعب للفوز واعتقد اننا أفضل من الماضي ولدينا العديد من الخيارات في كل المراكز.

وأتم تشافي حديثه قائلاً: “نحن جاهزون للمنافسة في الموسم القادم، هذا الموسم كان جيداً ولكن ليس ممتازاً وبالرغم من ذلك فزنا بكأس الشيخ جاسم وكأس قطر ومازلنا في نصف النهائي من بطولتي كأس اوريدو وكأس الأمير، نسعى الى المنافسة في جميع البطولات ونحن جاهزون لذلك”.