ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

رسمياً .. عبدالكريم حسن مع الزعيم حتى 2024

يعلن نادي السد عن بقاء مدافع الفريق الاول عبدالكريم حسن لمدة 4 سنوات قادمة وحتى موسم 2024، بعد تجديد عقده مع الفريق السداوي.

ويعتبر عبدالكريم حسن علامة مميزة داخل الفريق السداوي منذ تواجده مع الفريق الاول في موسم 2010، ولفت عبد الكريم حسن الأنظار إليه من خلال المستويات الرفيعة التي قدمها مع الزعيم، ليتم اختياره كأفضل لاعب صاعد تحت 21 عاماً، ويحصل على الجائزة في موسم 2012/ 2013، كما فاز ببطولة كأس الخليج الذي أقيم في السعودية عام 2014، مع المنتخب القطري.

ونال النجم القطري أيضاً جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما في الدوري المحلي، لموسم 2015/ 2016، وحصد جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2018، بجانب فوزه بالعديد من البطولات مع الزعيم محلياً وآسيوياً والفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2011، والميدالية البرونزية في كأس العالم باليابان 2011.

ومن جانبه أعرب عبدالكريم حسن، عن سعادته بالبقاء مع الزعيم السداوي حتى عام 2024.

وقال مدافع السد في تصريحات لموقع النادي: أنا سعيد للغاية وفخور جدًا بعقدي الجديد، اللعب في هذا الفريق مسؤولية كبيرة.

وتابع : أشعر بسعادة كبيرة مع الزعيم القطري، سأواصل العمل بكل قوة لتقديم الأفضل دائما وسنحصد البطولات في المستقبل.

وأشار اللاعب الى أنه يعتز كثيراً بثقة الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديز، ويعتبرها مسؤولية كبيرة خاصة وأن الفريق مقبل على تحديات قوية محلية وآسيوية ويسعى من خلالها للفوز بكل البطولات.

ووجه عبدالكريم في نهاية حديثه كل التحية للجمهور السداوي الذي يقف خلف الفريق دائماً، وتعهد كريم بأن يقاتل مع زملاءه مع الفريق من أجل أسعاد جماهير السد.