ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : أهدرنا كل الفرص ومباراة الريان المقبلة حياة أو موت

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن استيائه الشديد عقب التعادل 1 \ 1 مع فريق النادي العربي، ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : خيبة آمل كبيرة، اهدرنا العديد من الفرص السهله، الدوري اصبح صعب للغاية بعد التعادل مع العربي واتساع الفارق مع المتصدر فريق الدحيل.

وأضاف مدرب السد : لاادري مدى صحة ضربة الجزاء التي احتسبت علينا، ومن الصعب الان الفوز بالدوري عطفاً على نتائج وكل هذا بسبب الاخطاء التي ارتكبناها، ولكننا لن نستسلم ومتزال امامنا 6 مواجهات وسنواصل العمل.

وتابع المدرب الاسباني : بطولة الدوري صعبة للغاية وكل الفرق تطورت كثيراً واصبحت لاتتلقى الاهداف كما السابق، العربي سجل هدف من 3 فرص، ونحن سنحت لنا 15 فرصة ولم نسجل سوى هدف واحد.

وبخصوص اداء اللاعبين في المباراة، قال : لعبنا بشكل جيد ولكن لم نحقق الفوز وكانت لدينا الرغبة، وانا سعيد باداء اللاعبين وواجهنا خط دفاع فريق العربي والذي يعتبر من افضل الفرق دفاعياً في بطولة الدوري.

وعن مباراة الريان المقبل’ أشار تشافي الى ان مباراة الريان ستكون حياة أو موت، وأضاف : مباراة الريان ستكون حياة أو موت والخسارة تعني أنتهاء حلم المنافسة على بطولة الدوري نهائياً، وضعنا صعب للغاية ولكننا مازلنا على قيد الحياة والدوري في الملعب.

وبسؤاله عن مستوى اللاعب المكسيكي ماركو فابيان مع الفريق، قال : سعيد بأداء ماركو فابيان وهو لاعب جوكر وبامكانه اللعب على الطراف والعمق وهو لاعب مميز ويساعد الفريق كثيراً.