ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بغداد بونجاح : الفوز بكأس قطر دافع لمواصلة المنافسة بالدوري

حسن الهيدوس : أشكر لاعبي السد

 

عبر حسن الهيدوس مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة كاس قطر للعام 2020، عقب الفوز برباعية نظيفة على فريق الدحيل في المباراة النهائية.

وقال الهيدوس في تصريحاته عقب المباراة : سعيد بالفوز والتتويج بلقب كأس قطر، قدمنا مباراة قوية ونجحنا في الحسم من البداية، أشكر لاعبي السد على مجهودهم طوال المباراة.

وأضاف نجم الزعيم : أشكر جمهور السد على دعمه خلال المباراة والبطولة هدية لهم والموسم يتبقى فيه 5 أشهر وسنسعى للمنافسة على بقية بطولاته.

 

بغداد بونجاح : الفوز بكأس قطر دافع لمواصلة المنافسة بالدوري

 

شدد بغداد بونجاح مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على اهمية الفوز الذي حققه الزعيم برباعية نظيبة على فريق الدحيل والتتويج ببطولة كأٍ قطر 2020.

وقال بونجاح عقب المباراة : حققنا انتصار كبير على فريق كبير، والتتويج بالبطولة سيكون خير دافع للفريق لمواصلة المنافسة على بقية القاب الموسم وبطولة الدوري.

وأضاف افضل لاعب في المباراة : لاعبو السد كانوا على قدر المسؤولية خلال المباراة، وسعيد بتسجيل هدفين وسيعد كثيراً باداء الفريق في المباراة بأكملها في ظل الضغط العالي الذي نفذه اللاعبون طوال شوطي المباراة.

وعن بقاء المدير الفني تشافي مع الفريق، قال بغداد : تشافي لد دور كبير مع الفريق ونحن نعمل كأسرة واحدة وبقاء تشافي مع الفريق ساهم في الظهور بمستوى مميز في المباراة وسنعمل خلال المرحلة المقبلة لتقديم الافضل محلياً وآسيوياً.