ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : تنتظرنا مباراة صعبة أمام الوكرة

شدد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الوكرة، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري النجوم.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً ” سنة سعيدة على الجميع، سنواجه مباراة صعبة للغاية وعانينا امامهم في القسم الاول، نحن نعلم اننا سنواجه فريق قوي للغاية وهم لديهم مدرب مميز يعمل جيدا ويعرف لاعبيه بشكل مميز.

وأضاف : لا ادري هل سيعود سيبايوس للعب مع الوكرة ام لا وبقية اللاعبين في اعلى المستويات، وعلى الورق نحن المرشحين للفوز،  جئنا من فوز كبير على الغرافة في مباراة هي الأفضل لنا هذا الموسم ولكن ماسنقدمه على ارضية الملعب ما سيساعدنا على تحقيق افضل نتيجة.

وعن جاهزية لاعبي الزعيم للمباراة،قال مدرب السد: كافة اللاعبون مستعدون لمباراة الغد ويغيب فقط ثلاثي المنتخب الاولمبي، والتدريبات اكثر من رائعه والكل يتدرب بحماس للتواجد في التشكيلة الرئيسية وسأعمل على اختيار الانسب للمباراة.

وبخصوص تعاقدات الفريق السداوي في شهر يناير، أشار تشافي الى أنه حتى هذة اللحظة لا يعلم شيئ عن اي تعاقدات، وأضاف : انا اعمل فقط مع اللاعبين المتواجدين مع الفريق، اعمل مع فريق قوي سينافس على كل البطولات وهدفنا الفوز دائما.