ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يتخطى الريان بسداسية ويصعد لربع نهائي كأس أوريدو

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، تواجده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أوريدو للموم 2019 \ 2020، عقب الفوز على فريق الريان بسداسية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الاولى للبطولة، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد نادي الوكرة.

وبهذا الفوز صعد الفريق السداوي للنقطة السابعة من من خمس مباريات، عقب الفوز على الشحانية والريان والتعادل مع ام صلال والخسارة من الوكرة والاهلي.

ووضع مصطفى طارق مشعل الزعيم في المقدمة في د 10، ثم أضاف بغداد بونجاح الهدف الثاني في د 33، قبل ان يحرز عبدالعزيز الانصاري الهدف الثالث للسد في د 39، قبل أن يختتم بغداد رباعية الزعيم مع صافرة نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف مصطفى مشعل ثاني أهدافه والخامس للسد في د 49، ثم واصل الزعيم ضغطه حتى أدرك حامد اسماعيل الهدف السادس في د 71،

بطاقة المباراة

السد \ الريان      ( الجولة الخامسة لكأس أورويدو )

تشكيل فريق السد ( مشعل برشم ، جونغ ( عبدالرحمن راشد ) ، على أسد ( أيوب مشهور ) ، عبدالعزيز الانصاري ( فيصل محمد ) ، بغداد بونجاح ( رامي سهيل ) ، حامد اسماعيل ، نام تاي هي ( غابي ) ، حسين بهزاد ، مصطفى طارق ، ياسر ابوبكر ، طلال عبدالله )

تشكيل فريق الريان ( محمود ذاكري ، موفق عوض ، يوسف فخر الدين ، عبدالرحمن الكربي ، مبارك عيد ، نايف الحضرمي ، سعيد المري ، خالد علي ، عبدالله خالد ، أحمد محمد ، عبدالله المري )

نتيجة المباراة

6 \ 0                                   ( لمصلحة السد )

الاهداف

مصطفى مشعل                           د 10  د 49

بغداد بونجاح                             د 33  د 45 + 2

عبدالعزيز الانصاري                    د 39

حامد اسماعيل                            د 71

الحكام

سلطان الشرشني                       ( حكم ساحة )

ماجد الشمري                           ( مساعد أول )

محمد الدوسري                            ( مساعد ثاني )

خالد عبدالله                                ( حكم رابع )