ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعيد بالفوز والأرهاق أثر علينا في الشوط الثاني

أبدى الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القددم بنادي السد، سعادته بالفوز الهام الذي حققه الزعيم بهدفين لهدف على فريق النادي الاهلي، ضمن الاسبوع الثامن من دوري النجوم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : المباراة كانت من قسمين، في الشوط الاول قدمنا اداء جيد وتقدمنا بهدفين وفي الشوط الثاني تأثرنا بالارهاق بعد مباراة دوري الابطال.

وتابع مدرب السد : الاهلي لعب جيدا في الشوط الثاني وانا سعيد بهذا الفوز بعد مباراة قوية امام الاهلي، في الموسم السابق خسرنا من الاهلي بعد الخروج من دوري الابطال ولذلك سعيد جدا بهذا الانتصار.

وعن فوز السد بصعوبة في المباراة، قال تشافي : كنا نعلم بأن المباراة ستكون صعبة وبعض اللاعبون اطمئنوا بعد التقدم بهدفين والكل شاهد الاهلي استطاع تقليص الفارق وهذا هو الحال بعد دوري الابطال فكل المباريات صعبة وعلينا الاستفاده من الاخطاء في قادم المباريات.

وعن أحتياج بعض اللاعبي للحصول على راحة، أشار المدرب الاسباني الى أنه بالفعل هناك لاعبون يحتاجون للراحة ولكن ليس هناك متسع من الوقت لذلك، وأضاف : نعم بغداد يحتاج لبعض الراحة وهو لاعب هام لنا وسأسعى لاراحته لربما في بطولة كأس الخليج، لدينا مباراتين امام الدحيل ونادي قطر وعلينا الاستعداد لهم جيداً.

وبخصوص غياب الكوري نام عن المباراة، قال المدرب الاسباني : نام كان مريضا وليس مصاباً ولم نستطيع اشراكه في المباراة.