ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته لمواجهة السيلية والفلندي ليتمانن يزور مران الزعيم

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته اليوم الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق السيلية، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثالث لدوري النجوم، في المباراة التي ستقام في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساء الثلاثاء على ملعب الجنوب.
وأعلن الاسباني تشافي قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة وهم 18 لاعباً ( سعد الدوسري ، مشعل برشم ، أحمد سيار ، على أسد ، حسين بهزاد ، حسن الهيدوس ، بغداد بونجاح ، حامد اسماعيل ، غابي ، طارق سلمان ، خوخي بوعلام ، سالم الهاجري ، أكرم عفيف ، نام تيهي ، جونغ ، ياسر ابوبكر ، هاشم عبداللطيف ، خالد اليزيدي)، وعقب المران دخل عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق الشعلة حتى الذهاب لملعب المباراة.
الفلندي ليتمانن في تدريبات الزعيم
شهد مران الزعيم اليوم الاثنين زيارة خاصة من النجم الفلندي السابق ياري ليتمانن والذي يتواجد في الدوحة خلال الفترة الحالية، حيث حرص ليتمانن على مصافحة المدير الفني تشافي والذي تواجد معه خلال فترة لعبة في برشلونة بين عامي 1999 و2001.
ويعتبر ليتمانن أعظم لاعب في فنلندي على الإطلاق، واختير أفضل لاعب فلندي في السنوات ال 50 الماضية من قبل اتحاد فنلندا لكرة القدم، ولعب للعديد من الاندية الاوروبية ومنها اياكس الهولندي وبرشلونة الاسباني وليفربول الانجليزي.