ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للدحيل

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة والنصف مساء اليوم الاحد، على الملعب الرئيسي بالنادي، استعداداً لمباراة الدحيل المقبلة في اياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019، والتي ستقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء الثلاثاء المقبل.
يدخل السد اللقاء بحماس كبيرعقب التعادل الايجابي 1 \ 1 في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد الجنوب المونديالي.
وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة تشافي هيرنانديزعلى الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب من أجل تحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي البطولة.
وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا، قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين.
وحرص الجهاز الاداري للفريق الأول على دعم لاعبو الفريق السداوي بقوة خلال المران الرئيسي من اجل تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة والتأهل لربع النهائي.
وخضع ثلاثي حراس المرمى ( سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد ) لتدريبات قوية تحت أشراف مدرب الحراس والذى ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل، كما خضع لاعبو الفريق السداوي فى النصف الثاني من المران لتدريبات خاصة على التصويب من العمق والأطراف.
ويخوض الفريق السداوي مرانه الاخير فى الثامنة والنصف مساء الاثنين على الملعب الرئيسي والذى يعلن فى نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.
هذا ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في السابعة والنصف مساء غداً بحضور المدرب تشافي واللاعب حامد اسماعيل.