ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

خوخي بوعلام : الموسم المقبل مليئ بالتحديات وهدفنا الفوز بكل الألقاب

بوعلام : الموسم المقبل مليئ بالتحديات والصعوبات محلياً وآسيوياً
بوعلام : هدفنا المنافسة على دوري الأبطال ونعرف تشافي جيداً
بوعلام : كسبنا خبرات تشافي داخل الملعب ونسعى للفوز بها كمدرب
بوعلام : تنتظرنا مباراة صعبة أمام الدحيل في دور الـ16 ونجهز أنفسنا بشكل مميز
بوعلام : الموسم الماضي كان من أفضل سنوات عمري في عالم كرة القدم
بوعلام : سعيد بما قدمته الموسم الماضي بعد الفوز بالدوري مع الزعيم وكأس آسيا مع العنابي
بوعلام : سنعمل على تحقيق المزيد من البطولات ونحن متشوقون لذلك لأسعاد جماهير الزعيم
بوعلام : الزعيم يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ونام أضافة قوية

أكد خوخي بوعلام لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية المرحلة المقبلة للزعم خاصة والموسم المقبل مليئ بالتحديات والصعوبات محلياً وآسيوياً.

وقال خوخي في تصريح خاص لموقع النادي: هدفنا هذا الموسم المنافسة على لقب دوري الابطال، لدينا مدرب جديد وهو الاسباني تشافي ونحن نعرفه جيدا، ونتمنى له التوفيق في عالم التدريب بعد الفوز بخبرته كلاعب ونسعى للفوز بها كمدرب.

وأضاف: لدينا مباراة صعبة أمام الدحيل في دور الـ16 لدوري الابطال، ونحن في الفترة الحالية نجهز أنفسنا لهذة المباراة والتي ستكون كبيرة لاسيما وطموح أبناء الزعيم الفوز بدوري أبطال آسيا.

وبخصوص الموسم الماضي وما قدمه مع الفريق السداوي، قال بوعلام: الموسم الماضي كان من أفضل سنوات عمري في عالم كرة القدم بعد تقديم مردود مميز والفوز بالدوري والمنافسة على دوري الابطال مع السد والفوز بكأس آسيا مع العنابي.

وتابع : قدمت مستوى مميز خلال الموسم الماضي بعد التحضير الجيد مع فريقي وسنعمل على تحقيق المزيد من البطولات وأولها كأس السوبر ونحن متشوقون لذلك لأسعاد جماهير الزعيم.

وحول مجموعة اللاعبين في الفريق حالياً، أشار نجم الزعيم الى أن السد يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولا يوجد أختلاف كبير عن الموسم الماضي، بأستثناء أنضمام الكوري نام تيهي والذي نعرفه في بطولة الدوري القطري وهو لاعب كبير ويعتبر أضافة قوية للفريق السداوي.