ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مباراة كانت هامة وخير اعداد للبطولة الآسيوية

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية الفوز الذي حققه الزعيم 6 \ 1 على فريق ام صلال ، ضمن الاسبوع الـ22 والاخير من دوري النجوم للموسم 2018 \ 2019.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : مباراة كانت هامة بالنسبة لنا من أجل تحطيم المزيد من الارقام القياسية، وهي خير اعداد لمباراة باختاكور الاوزبكي المقبلة في البطولة الآسيوية.

وأشار فيريرا الى انه لم يشرك بغداد في الشوط الاول للحافظ عليه من أجل قادم المباريات، وقال : لم أشرك بغداد من البداية للحافظ عليه، وخط هجوم السد قوي حتى في حالة غياب بونجاح وهذة المباراة والانتصار بسداسية أعطانا ثقة كبيرة.

وأضاف المدرب البرتغالي : الدوري أنتهى وأصبح من التاريخ وهدفي خلال المرحلة المقبلة هو تأهل السد للدور الثاني في البطولة الآسيوية والفوز بكأس سمو الأمير.. مؤكدا على أنه يقدم كل التهئنة للاعبي السد والطاقم الفني والاداري وجماهير الزعيم على هذا الانجاز.

وتابع مدرب السد: حطمنا العديد من الارقام القياسية هذا الموسم ووصلنا للهدف رقم 100 وهذا من الصعب تحطيمه في قادم المواسم، وأيضا اكرم عفيف اصبح اكثر لاعب قطري يسجل أهداف في موسم واحد بـ 26 هدفاً والعديد من الأرقام القياسية الأخرى.