ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بوغانم : سنتوج بالدرع في ملعبنا وسنهدي اللقب للأب الروحي للزعيم

1 min read

أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد، على اهمية المباراة المقبلة للزعيم امام الاهلي، والتي ستقام الخميس المقبل، ضمن الاسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال رئيس الجهاز في تصريح خاص لموقع النادي: تنتظرنا مباراة هامة وصعبة امام فريق النادي الاهلي الخميس المقبل على ملعبنا، والفوز بها كفيل بتتويجنا بلقب الدوري هذا الموسم والذي يستحقه الفريق السداوي عن جدارة .. مشيرا الى ان جماهير الزعيم سيكون لها دور كبير في هذا اليوم من أجل دعم اللاعبين بكل قوة.

وأشار بوغانم الى ان الفريق قدم مستوى مميز خلال مباراة الدحيل خاصة في الشوط الاول، وقال رئيس الجهاز: قدمنا مستوى مميز خلال الشوط الاول امام الدحيل وتقدمنا بهدف بغداد، قبل ان يتراجع اداء الفريق في الشوط الثاني، ولكن الخروج بنتيجة التعادل ليس سيئاً لاسيما مع الحفاظ على فارق الاربع نقاط.

وشدد محمد غانم العلي على اهمية مباراة الاهلي المقبلة، وقال : تنتظرنا مباراة صعبة امام الاهلي في الجولة المقبلة، وسنتوج باللقب بأذن الله وسنهدي الدرع للاب الروحي للزعيم سعادة عبدالله بن حمد العطية وسنحتفل بالبطولة معه في مجلسه.

واتم بوغانم حديثه قائلاً : “جماهير السد هي اكبر داعم لنا، وننتظرها بكثافة بملعبنا للاحتفال بلقب الدوري”