ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للغرافة

1 min read

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في الخامسة والربع ، مساء الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادا لمواجهة فريق الغرافة , ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB .

يدخل الزعيم المباراة فى المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، مع بقاء مباراة مؤجله مع فريق الدحيل، فيما يدخل فريق الغرافة المباراة في المركز السادس برصيد 18 نقطة ، وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي 1 \ 1.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل تحديد أهداف المباراة المقبلة, التي لا بديل عن تحقيق الفوز فيها، لحصد الفوز والأستمرار فى طريق الانتصارات والأقتراب من صدارة الدوري.

واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى، وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً, قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب، شهدت إثارة وندية كبيرتين من جميع اللاعبين.

وخضع ثلاثي حراس المرمى (سعد الدوسري، وسعود الهاجري، وجهاد محمد) لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس الاسباني ادواردو بيريز, الذي ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

عودة كريم وعلى أسد يواصل الغياب

تشهد مباراة الغرافة المقبلة عودة اللاعب عبدالكريم حسن للمشاركة عقب غيابه عن مباراة الخور، بسبب حضوره حفل اختيار افضل لاعب بآسيا، والذي توج خلاله بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2018.

وفي ذات السياق يواصل على أسد غيابه عن مباريات الزعيم، بسبب الاصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة العربي الاخيرة.

فيريرا وخوخي بوعلام في المؤتمر الصحفي

يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، المدير الفني فيريرا واللاعب خوخي بوعلام، وذلك في الرابعة عصر السبت بقاعة المؤتمرات بنادي السد.

مران أخير وقائمه

يخوض الفريق السداوي مرانه الختامي في الخامسة والربع مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.