ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : علينا أن نكون في قمة الحذر أمام قطر

1 min read

تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن أهمية مباراة الزعيم المقبلة، أمام فريق نادي قطر، ضمن الاسبوع السابع من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في الثامنة مساء الخميس على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : استعداداتنا لقطر تمت في فترة قصيرة بعد خوض مباراة الريان الاخيرة ونعمل على تجهيز اللاعبين بطريقة جيدة من أجل تقديم الافضل امام نادي قطر.

وأضاف : بالنسبة لي مباراة ستكون مباراة صعبة والكل شاهد قطر امام الدحيل بعد أن قدموا مباراة قوية وتقدموا بهدفين قبل ان تنقلب النتيجة عليهم مع نهاية المباراة ولذلك يجب علينا ان نكون في قمة الحذر.

وتابع المدير الفني حديثه قائلاً : لا اريد المفاجأت في مباراة الغد أمام قطر وهو فريق صعب للغاية وفي ايام يكون في القمة وفي مباريات أخرى يخسرها بسهوله ونحن لدينا مباراة هامة في دوري الابطال ولذلك نريد الفوز للحصول على دافع معنوي كبير قبل مواجهة بيرسبوليس الايراني.

وعن خوض المباراة في ملعب غير مكيف، قال المدرب البرتغالي : انا اعشق المباريات واكره فترات التوقف وغداً اول مباراة لنا خارج ملعب مكيف واتمنى ان ينسجم اللاعبين مع ذلك وبالتأكيد سيكون لذلك تأثير على اللاعبين في المباراة.