ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

خوخي بوعلام : جاهزون للفوز ولن نسمح لقطر بالعودة على حسابنا

1 min read

أكد خوخي بوعلام لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أن الزعيم ينتظره تحد جديد أمام فريق نادي قطر، ضمن الاسبوع السابع من دوري نجوم QNB .. مشيراً الى أنه أن يجب نكون جاهزين عبر الحضور القوي والأداء الرجولي والكفاح من الدقيقة الأولى وحتى الثانية الاخيرة من عمر المباراة  لتحقيق الفوز.

وأضاف بوعلام في تصريحاته لوسائل الاعلام قبل انطلاق المران الرئيسي اليوم الثلاثاء “الزعيم جاهز للمباراة، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين على مستوى الطموحات والآمال، فالمباراة صعبة وأمام فريق قطر والذي يمر بظروف صعبة ويرغب بقوة في العودة،وسنقاتل بقوة من أجل الفوز وترجيح كفتنا، للحفاظ على صدارتنا لدوري النجوم، لاسيما بعد الانتصار المميز على فريق الريان بكلاسيكو قطر، والذي أعطى للفريق دافع لمواصلة العمل وحصد المزيد من النتائج الجيدة.

وقال بوعلام : الفوز بكلاسيكو قطر يعطينا مزيداً من الثقة وحافزاً أكبر أمام قطر للأداء بكل قوة وتقديم الأفضل، والتركيز الشديد والعمل على تضييق المساحات أمام المنافس الذي يلعب على أرضه .

واتم لاعب الزعيم حديثه قائلاً : “جمهور الزعيم هو الداعم الاول لنا، وهذا ما شاهدناه خلال مباراة الكلاسيكو الاخيرة، وننتظر منهم مزيدا من الدعم خلال المرحلة المقبلة، والتي سوف تشهد تحديات محلية وآسيوية قوية لعيال الذيب”