ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

انطلاقة قوية للموسم السادس لاكاديمية الزعيم لكرة القدم

وسط مشاركة قوية ومميزة، انطلق الموسم السادس لاكاديمية نادي السد لكرة القدم ، والتي باتت تحظى بإقبال هائل من الكثير من المواطنين والمقيمين في قطر، وتمارس أنشطتهاعلى ملاعب النادي الفرعية ، وتحت أشراف كوكبة من المدربين في مختلف الاعمار السنية لفئة البنين والبنات.

ويضم فريق عمل الأكاديمية، على فرج الغانم المشرف العام، وعادل غالب مدير الاكاديمية، والمدير الفني للاكاديمية الدكتور\ محمد جادو، والمدير الاداري وليد ربيع.

وتهدف الأكاديمية في الأساس لإعطاء الفرصة للجميع لممارسة القدم على أن تكون المواهب التي تبرز في هذه الأكاديمية أمامها فرصة سانحة للمشاركة في فرق الفئات السنية بالنادي، وتقوم الأكاديمية بتنظيم المباريات الودية للاعبين ومنتسبيها مع الاكاديميات الاخرى بدولة قطر وأيضا مع فرق البراعم، كما يتم تخصيص أوقات ترفيهية ليشعر جميع المنتسبين بأجواء رائعة ومميزة للغاية طوال تواجدهم في الأكاديمية، كما يتم تنظيم مهرجانات على مدار الموسم لجميع الفئات من سن 6 إلى 17 سنة.

وأنطلق الموسم السادس للاكاديمية بداية من الاول من سبتمبر الجاري، وسط مشاركة عددية من اللاعبين القطريين والمقيمين.

وتحظى الأكاديمية بإقبال كبير من البراعم القطريين والمقيمين منذ إنشائها في شهر أكتوبر 2012، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من جميع القائمين على هذه الأكاديمية، واكتشاف العديد من المواهب التي تبشّر بالخير لمستقبل كرة القدم القطرية بشكل عام وللكرة السداوية بشكل خاص خاصة أن فكر الأكاديمية لا يقتصر على رعاية اللاعبين كرويًا ولكنه يشمل أيضًا المتابعة الصحيّة لجميع اللاعبين والرعاية الثقافية.وتهدف الاكاديمية خلال الموسم التدريبي على خضوع اللاعبين للعديد من التدريبات المتنوعة والتي نفذت تحت إشراف الطاقم التدريبي مع إشراف طبي وغذائي من أجل تجهيز اللاعب على أعلى الطرق والمستويات العالمية.

وفي تصريحات له أعرب عادل غالب مدير اكاديمية نادي السد لكرة القدم، عن سعادته البالغة بالنجاحات التي بدأت الأكاديمية تحققها خلال الفترة الأخيرة والتي تركزت في اكتشاف عدد كبير من المواهب التي تحتاج للدعم والرعاية خلال الفترة المقبلة خاصة أن هذه الرعاية لا تقتصر على الملاعب التي تشهد التدريبات والمباريات ولكنها تمتدّ لتشمل المتابعة في المدارس وحتى مع الأسر.
وقال غالب: لدينا برنامج تدريبي متميّز لأبنائنا المنتمين لهذه الأكاديمة بواقع ثلاثة تدريبات أسبوعيًا فضلاً عن المباريات العديدة التي ننظمها مع أكاديمية اسباير أو مع المدارس الأجنبية.

ووجّه عادل غالب في ختام تصريحاته خالص شكره إلى إدارة نادي السد بسبب الاهتمام البالغ والكبير لجميع المشاركين بالاكاديمية الأمر الذي يرفع سقف الطموحات لجني ثمار هذه الجهود خلال الفترة المقبلة.