ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام البلوشي : القرعة جيدة وطامحون في التأهل للمربع الذهبي

قال محمد غلام البلوشي المدير الرياضي لنادي السد ان القرعة جاءت جيدة بالنسبة لنا خاصة بعد الابتعاد عن مواجهة فريق الدحيل مما يعطي فرصة كبيرة لتواجد فريقين قطريين في نصف النهائي.

وتحدث البلوشي عقب أجراء قرعة الدور ربع النهائي : جميع الفرق في دور ربع النهائي قوية وجيدة وهو امر اعتدنا عليه ، وأنا سعيد لعدم لتجنب مواجهة فريق الدحيل حتى يتسنى للسد والدحيل فرصة التواجد في نصف نهائي البطولة.

وأضاف المدير الرياضي : الفرق الايرانية قوية على ارضها ، والقرعة مناسبة ، والتفوق كان لنا خلال مرحلة المجموعات واتمنى استمرار ذلك وتقديم الأفضل من أجل العبور للدور نصف النهائي.

وقال: أثق ان نجوم الزعيم سيعملون على استغلال الفرصة بشتى الطرق وسيسعدون الجماهير القطرية كما فعلوا في الادوار السابقة من عمر البطولة.. مشيرا الى أن الزعيم حقق لقب البطولة عام 2011 خارج ملعبه ومتمنياً ان يعيد الفريق الكره من جديد على ملعبه.

وبخصوص التعاقدات الجديدة للفريق السداوي ، قال محمد غلام : لا أحب الحديث عن تعاقدات الفريق للموسم الجديد في الوقت الحالي وسنعلن كل جديد وكل شيئ خاص بالفريق في حينه.

وشدد المدير الرياضي على اهمية الدعم الجماهيري والوقوف خلف الفريق في هذه المهمة الصعبة والشاقة وقال: السد والدحيل لا يمثلان نفسهما في البطولة ولكن كل الكرة القطرية ونتمنى ان نرى جماهير كل الاندية تقف خلف الفريقين في هذه المهمة الصعبة.