ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تتويج سباحة الزعيم بدرع التفوق العام للمرة السابعة

أقام الاتحاد القطري للسباحة عصر اليوم السبت الثاني عشر من مايو الجاري بمجمع حمام السباحة بنادي السد, حفل ختام موسمه الرياضي 2017/2018.

حضر الحفل خليل الجابر رئيس الاتحاد وطلال الدرويش أمين السر العام ,وجميع العاملين في الاتحاد والإداريين والمدربين واللاعبين، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأجهزة وإداريي ومدربي السباحة بالأندية وأولياء الأمور.

في بداية الحفل ألقى خليل الجابر كلمة أشاد فيها بالانجازات التي تحققت في الموسم المنتهي على كافة الأصعدة , وقال خليل الجابر: الجميع يجتهد من أجل تقديم أفضل جهد للارتقاء باللعبة والوصول بها إلى أفضل المستويات وهذا يمثل هدفا او استراتيجية من جانب الاتحاد لتوسيع القاعدة والوصول بالسباحين الى المستويات التي تجعلهم رقما مهما في اي بطولة يشاركون فيها.

وتوجه رئيس اتحاد السباحة بالشكر للجنة الاولمبية القطرية على دعمها الكبير للاتحاد والأندية على تعاونها مع الاتحاد، وأولياء أمور اللاعبين على جهدهم وحسن متابعتهم لأبنائهم وكذلك المدربين والأجهزة الفنية والإدارية وأجهزة الإعلام المختلفة لدورها الايجابي في إبراز الاتحاد وأنشطته المختلفة.

وشمل التكريم حصول نادي السد على درع التفوق العام لهذا الموسم عطفا على تفوق سباحية في مختلف البطولات والفوز ببطولة كأس قطر بجدارة وبأعلى النقاط وقام بتسلم درع التفوق تركي العلي المدير العام لنادي السد، وريم البوعينين رئيس جهاز السباحة بنادي السد.

وأستطاع أبناء الزعيم في الفوز بلقب دوري الشباب لكرة الماء ، عقب الفوز في المباراة النهائية 9 \ 7 على فريق النادي العربي ، وكأس المهرجان كأفضل فريق لمواليد تحت 9 سنوات.

ويعود فوز السد بدرع التفوق لهذا الموسم بمثابة تكرار لتفوق الزعيم في السباحة على مدار السنوات الماضية حيث قدم سباحو السد مستويات جيدة وحصلوا على العديد من الميداليات في مختلف البطولات.