ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

غياب مرتضى وعودة تشافي لقائمة الزعيم استعدادا لناساف

شهدت قائمة الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، عودة قائد الزعيم الاسباني تشافي بعد تماثله للشفاء وعقب غيابه عن المباريات الماضية بسبب الاصابة في العضلة الخلفية.

ويستعد الزعيم لمواجهة فريق ناساف الاوزبكي ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا ، في المباراة التى ستقام في السادسة والربع مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويواصل الغياب عن الزعيم في مواجهة ناساف المدافع الايراني مرتضى كنجي لعدم أكتمال شفاءه بعد اصابته في مباراة الاهلي بالدوري.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الاخير على النزول بالحمل البدني والتدريبي ، والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة ، مع أجراء تقسيمة في النصف الثاني من المران ، أعتمدت على اللعب السريع ونقل الكرة دائما لملعب المنافس.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين لمباراة ناساف وتتكون من 18 لاعبا وهم : (سعد الدوسري ، مشعل برشم ، ياسر أبوبكر ، بيدرو ميجيل ، بغداد بونجاح ، تشافي ، بهاء الليثي، خوخي بوعلام ، حامد أسماعيل ، يوغرطة حمرون ، على أسد ، عبدالكريم حسن ، أكرم عفيف ، مصعب خضر ، سالم الهاجري ، حسن أحمد ، أحمد سهيل , حسن الهيدوس)، وعقب المران أنخرط أبناء الزعيم في معسكر مغلق بفندق وستن حتى الذهاب لملعب المباراة.