ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من أم صلال في دوري النجوم

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد للخسارة بهدفين لهدف أمام فريق أم صلال ، ضمن الاسبوع العشرون من دوري نجوم QNB ، في المباراة التى شهدها استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وبهذة الخسارة توقف رصيد الفريق السداوي في النقطة 46 ، وأنتظر الزعيم حتى د 11 ليتقدم حسن أحمد بالهدف الأول ، ومع بداية الشوط الثاني سجل خوخي بوعلام بالخطأ في مرماه في د 49 هدف التعادل لفريق أم صلال ، قبل أن يمنح أسامة الدراجي فريق أم صلال الهدف الثاني وهدف الفوز في د 66، وشهد اللقاء طرد لاعب فريق أم صلال اسماعيل ابراهيم في د 82 ، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

بداية هادئه

وجاءت بداية اللقاء هادئه من جانب الفريقين ، وأستمرت فترة جس النبض حتى العشرة دقائق الاولى، والتى لم تشهد خطورة حقيقية على المرميين ، وتنوع اللعب بين مناوشات هجومية لم ترتقي للخطورة المطلوبة ، بالاضافة للكثافة العديدة من الفريقين في منطقة منتصف الملعب لمحاولة السيطرة على الكرة.

د 11 حسن أحمد يسجل الهدف الأول للزعيم

وشهدت د 11 هدف التقدم للفريق السداوي عن طريق حسن أحمد ، وذلك عن طريق الضربة الحرة التى لعبها الهيدوس من الجانب الايسر والتي قابلها حسن أحمد برأسه مباشرة ليسكنها من فوق الحارس بابا مالك داخل شباك أم صلال ، معلنا عن الهدف الاول لعيال الذيب في اللقاء.

محاولات للفريقين

ضغط فريق ام صلال بقوة بعد هدف التقدم السداوي من اجل تسجيل التعادل ، وتعامل لاعبو السد من المباراة بتوازن بين الدفاع والهجوم , وفي د 38 توغل المهاجم على فريدون من الجانب الايسر ولعب كرة عرضية للمتقدم حسن احمد لكن دفاع ام صلال ابعدها ، ومرت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وسط تكافئ كبير ، حتى أحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل ضائع اطلق بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتفوق السد بهدف نظيف.

د 49 أم صلال يسجل التعادل

ونجح فريق أم صلال في تسجيل هدف التعادل في د 49 عن طريق لاعب الزعيم خوخي بوعلام بالخطأ في مرماه ، بعد تصويبة محمد السيد لاعب أم صلال والتى اسكنها بوعلام في مرمى الزعيم بعد محاولته ابعادها عن المرمى ، مسجلا هدف التعادل لفريق أم صلال.

د 66 أسامة الدراجي يسجل الهدف الثاني لأم صلال

وعاد فريق أم صلال ونجح في تسجيل هدف التقدم الثاني في د 66 ، والذي جاء عن طريق المحترف التونسي أسامة الدراجي بكرة رأسية ، بعد الضربة الركنية التى لعبها محمود المواس من الجانب الايمن والتى قابلها الدراجي برأسه على يمين مشعل برشم حارس السد.

د 71 حمرون بديلا لفريدون

واصل الفريق السداوي تغييراته عندما أجرى المدير الفني تغييره الثالث في د 71 بخروج علي فريدون ونزل بدلا منه الجزائري يوغرطة حمرون , وضغط الزعيم بقوة من اجل تسجيل هدف التعادل ، وأستمرت المحاولات من العمق والاطراف وسط استبسال من دفاع فريق أم صلال ، حتى أحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع أطلق بعدهما صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء 2 \ 1 لمصلحة أم صلال.

بطاقة المباراة

السد \ أم صلال  ( الاسبوع العرون من دوري نجوم QNB )

الملعب                ( استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة )

تشكيل فريق السد     ( مشعل برشم ، بهاء الليثي ، أحمد سهيل ( أكرم عفيف)، مصعب خضر ، ياسر أبوبكر ، خوخي بوعلام ، أحمد سيار ( سالم الهاجري )، علي أسد ، حسن الهيدوس ، علي فريدون ( حمرون )، حسن أحمد )

تشكيل فريق أم صلال ( بابا مالك ، رامي فايز ، عادل ارحيلي ، جواد أحناش ، محمود المواس ، ذياب العنابي ، محمد السيد ( اسماعيل محمود )، يانيك ساجبو ، علي محمد ، مبارك بادي ( اسماعيل ابراهيم )، اسامة الدراجي ( ماهر يوسف)

نتيجة المباراة

2 \ 1                                     ( لمصلحة أم صلال )

الاهداف

حسن أحمد                               د 11

خوخي بوعلام                           د 49   ( بالخطأ في مرماه )

أسامة الدراجي                           د 66

الانذارات

ذياب العنابي                              د 24

اسماعيل ابراهيم                          د 72   د 82 ( بطاقة حمراء )

الحكام

سعود العذبة                               ( حكم ساحة )

زاهي الشمري                             ( مساعد أول )

خالد عايد                                  ( مساعد ثاني )

محمد عبدالعزيز                              ( حكم رابع )

محمد الشمري                                ( أضافي أول )

علي الحداد                                 ( أضافي ثاني )