ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يواصل تدريباته بعد العودة من كارشي

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بالنادي ، استعدادا لمواجهة فريق ام صلال في المباراة المقبلة ، ضمن الاسبوع العشرون لدوري نجوم QNB.

وكانت بعثة الفريق السداوي قد عادت للدوحة في الثانية فجر الثلاثاء ، عقب خوض مباراة الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا امام فريق ناساف ، في المباراة التى انتهت بهدف دون رد لمصلحة الفريق الاوزبكي.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدوا فيريرا حصول لاعبي الفريق الاساسيين الذين شاركوا في مباراة ناساف على راحة من التدريبات ، على أن يخوضوا تدريب الفريق غداً الاربعاء.

وحصل 12 لاعبا من الأساسيين، على راحة من التدريبات وهم كالتالي : سعد الدوسري واحمد سهيل وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وحامد اسماعيل وسالم الهاجري وخوخي بوعلام وياسر ابوبكر واكرم عفيف ويوغرطة حمرون وبغداد بونجاح وعلى اسد.

وخاض بقية اللاعبين تدريبات شملت الجانب البدني والمهاري ، مع تنفيذ بعض التدريبات الخاصة على المرمى وكيفية التعامل معها من العمق والاطراف.

الجدير بالذكر أن السد يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة.

مرتضى وتشافي يواصلان العلاج

وفي سياق متصل واصل الثنائي مرتضى كنجي وتشافي هيرنانديز تدريباتهما العلاجية والتأهيليه ، في ظل ابتعادهما عن المشاركة مع الفريق بسبب الاصابة.