ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للعربي

وسط أجواء مثالية ومعنويات عالية , خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الخميس على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لمباراة العربي المقبلة ضمن الأسبوع السايع لدوري نجوم QNB ,والتى ستقام فى السادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساء السبت ,على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل السد اللقاء بحماس كبير عقب الفوز الاسيوي بهدفين لهدف على فريق الوصل الاماراتي , ويحتل السد المركز الثاني بجدول ترتيب دوري النجوم برصيد 40 نقطة.

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية لاسيما مع حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد اهداف المباراة المقبلة والتى تعتبر محك كبير لعيال الذيب من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على هدفه بالمنافسة على بطولة الدوري.

وأهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا , قبل أجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت أثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين

تدريبات أستشفائية للاساسيين

هذا وخضعت مجموعة اللاعبين الذين لعبوا لقاء الوصل لتدريبات أستشفائية للتخلص من حالة الاجهاد التى تنتاب بعض اللاعبين في ظل ضغط المباريات في الفترة الاخيرة.

عودة أحمد سيار

شهدت تدريبات الجماعية للفريق الاول عودة اللاعب أحمد سيار , عقب تماثلة للشفاء من الاصابة التى لحقت به في العضلة الخلفية , والتى أبعدته عن الزعيم خلال 6 أسابيع الماضية.