ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم السلة يحسم موقعه الاهلي ويتخطى حاجز المائة نقطة

1 min read

نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي السد في تحقيق انتصار ثمين وصعب على حساب الاهلي بنتيجة 101-99 , ضمن منافسات الجولة الختامية للقسم الأول من دوري الرجال لكرة السلة للموسم 2017 \ 2018.

وبعد مواجهه ماراثونية امتدت للوقت الاضافي الثاني بعد انتهاء الفترة الرابعة بنتيجة 79 – 79  ليتم اللجوء الى الوقت الاضافي الاول الذي انتهى بنتيجة 90-90 ليحسم السد اللقاء في النهاية بفارق نقطتين

وكان اللقاء قد شهدت اثارة كبيرة من البداية حيث تقدم الاهلي وحسم الفترة الاولى لصالحه بفارق نقطتين عن السد وبنتيجة 22-20 .

وشهدت الفترة الثانية صراع كبير بين الجانبين بعد ان وصلت النتيجة الى 30-30 بعد مرور اول خمس دقائق ثم استمر الاداء المتكافىء بين الفريقان لتنتهي الفترة الثانية والشوط الاول من المباراة بنتيجة 42-40 لمصلحة الاهلي.

ومع انطلاق الفترة الثالثة دخل الاهلي بقوة ونجح في توسيع الفارق لتصبح النتيجة 54-47 ليحسم الاهلي الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 62-57 .

ومع انطلاق الفترة الرابعة والاخيرة من عمر اللقاء اشتدت المواجهه صعوبة في ظل الحرص المتبادل على تحقيق الفوز وتصبح النتيجة 67-67 بعد مرور اول خمس دقائق ثم نجح كل فريق في تسجيل 12نقطة خلال الخمس دقائق الاخيرة لتنتهي الفترة الرابعة بنتيجة 79-79 .

ويتم اللجوء الى الوقت الاضافي الاول الذي شهد صراع قوي انتهى بنتيجة 90-90 في ظل الاصرار المتبادل ويتم احتساب وقت اضافى ثاني شهد ايضا رغبة مشتركة من الجانبين في الحسم حتى استطاع لاعبو السد من استغلال بعض الفرص التي اتيحت لهم ونجحوا في حسم مواجهه من اصعب مواجهات دوري السلة بفارق نقطتين.